website statistics
طريقة الربح من الأندرويد 2016

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الربح من الأندرويد 2016

الربح من الأندرويد 2016





في التدوينة الماضية التي تحدثنا  فيها عن أحد مواقع الربح من الأنترنت بواسطة الكمبيوتر ، وذكرنا فيها أن الربح يثوق إليه معضم مستخدمين الأجهزة الحديثة ، وكما كانت طريقة جني المال عبر الحاسوب اليوم سنشرح طريقة أخرى عبر الأندرويد .

يمكنك الاستفادة من الموضوع التالي : تحميل الواتس اب الجديد 2019

و توجد برامج عديدة التي يمكن جني المال منها عبر المحمول ، لكن هنا يجب عليك الحذر ثم الحذر ، لأن هذه التطبيقات منها الخبيثة التي تنصب فقط على الأشخاص وتوهمهم لربح مال كثير وقسائم للشراء عبر الأنترنت المجانية .

فالحديث هنا عن البرامج التي لها فكرة جدية لكيفية الربح المضمون ، وتكمن هنا الفكرة في طريقة الربح بواسطة مشاهدة فيديوهات و تحميل برامج  و ضغط على الإعلانات ، نعم الأمر بسيط لكن بطيئ ، يعني أنه كل يوم ستجني ما يقارب مابين 20 و 40 نقطة وهذا هو السبيل لجني بعض الدولارات و البطاقات المجانية للشراء ، فما الذي ستخسره ، بمجرد حملك لجوالك يمكن أن تستغل بضع دقائق من وقتك لتحقق نقاط ، وهذه النقاط هي التي تحول إلى دولارات .





سنتحدث هنا أحبائي في هذه التدوينة عن برنامج غني عن التعريف ، يقدم خدمة الربح من الهاتف الأندرويد وذلك عبر مشاهدة فيديوهات ودعوة أصدقاء و تحميل تطبيقات ومزايا أخرى ستتعرف عليها من خلال تحميلك للتطبيق .

Tap Cash Rewards – Make Money  ذو سمعة جيدة ، حيث بلغت عدد التحميلات في غوغل بلاي حوالي 1 مليون تحميل بتقييم 4,3  ، بإمكانك الفوز بــ15 بطاقة خاصة بالأمازون وجوجل بلاي وغيرهم للشراء عبر الأنترنت .

فكرة عن كيفية عمل التطبيق

التطبيق في شراكة مع شركات أخرى أو مطورين يقوم بعرض تطبيقاتهم او فيديوهاتهم و إعلاناتهم  للمستخدمين tapcash ثم يتقاسم الأرباح معك لأي نقرة نقرتها أو تحميل أو خدمة قدمتها .

كيفية الربح من التطبيق

للربح من التطبيق هي عملية بسيطة ويومية يعني أن كل يوم وكم ستحصل من النقاط .
كما ترى في الصورة التالية البطاقات التي يمكن الفوز بها.



 هذه البطاقات أقلها بطاقة أمازون تساوي 1 دولار  للحصول عليها يجب أن تجمع أو تتوفر على 1000 نقطة ، وهناك بطاقات أخرى كبايبال 3 دولار و 5 دولار وكم من النقاط التي تحتاجها لتحصل عليها  ، أول نقطة مهمة بعد تحميل وتثبيت التطبيق إذهب لخيار الحساب كما في الصوررة التالية وقم بربط الحساب ، إما مع حساب غوغل أوحساب الفيسبوك .



ثم نضغط على bind account ونختار الحساب الذي نود ربطه مع التطبيق .

بعد تثبيت التطبيق وربطه توجه إلى me  كما في الصورة لإدخال كود الدعوة      ((9433888 والحصول على 100 نقطة مجانية لتحقيق بداية قوية في جمع النقاط .



ثم نختار Bind invitation code   نضع الكود  ونضغط موافق للحصول على نقاط مجانية .






الأن نأتي لكيفية جمع النقاط في أسفل التطبيق يوجد  خيار إسمه   Offers


 
على يمين كل عرض  توجد كم عدد النقاط التي ستحصل على إذا قدمت له الخدمة التي يريد منك .
فمثلا كان العرض هو تطبيق أو لعبة ، يجب عليك أن تدخل وتحمله ثم لبضع دقائق  أزله من هاتفك أو حسب رغبتك ( التطبيقات بما أنها توجد على جوجل بلاي فلا خوف على هاتف كما أن التطبيقات موثوقة) بعد ذلك ستتوصل بالنقاط بعد 5 دقائق على الأكثر .
كمثال أخر ، إن وجد عرض فيديو ، يجب عليك أن الدخول لتشاهد الفيديو ثم بعد ذلك ستتوصل بنقاطك .
قد تنتهي عدد العروض المقدمة لك في اليوم ، هنا يجب عليك الإنتظار  إلى اليوم التالي أو لساعات لظهور أو لفتح عروض أخرى ،
وفي خيار share  أسفل التطبيق يمكنك أن تشارك التطبيق مع على حائطك في مواقع التواصل للفوز  ببعض النقاط .

وفي الأخير كل عمل كبير تنتج عنه نقاط أكثر ثم دولارات ، فلا تعتقد أنك ستحصل على 1000 نقطة في يوم واحد فقط ، فالأمر يتعلق بعملية يومية وقد تستغرق أيام في جمع النقاط ، كما أنك يجب عليك الإطلاع دائما على جديد التطبيق وجديد العروض لأنه أحيانا قد يطرح عروض قوية يمكن ربح منها نقاط  كثيرة .
 كن صبورا لتحصل على دولارات وبطاقات قابلة للشراء على الأنترنت .





reaction: