website statistics
تحميل برنامج الروت للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الروت للاندرويد

برنامج الروت للاندرويد


تعتبر خاصية الروت من الأدوات التي توفر المزيد من التحكم في جهاز الأندرويد ، حيث لتشغيل بعض التطبيقات على جهاز الأندرويد يتطلب وجود هذه الخاصية على المحمول الخاص بك ، وتوجد العديد من الطرق لتركيب الروت على الاندرويد منها عن طريق الحاسوب ومنها عن طريق برامج تُحمل على الجهاز نفسه ، لكن أغلب هذه البرامج لا تفلح ، لذلك تبقى الطريقة المثلى والأحسن هي التركيب بواسطة الحاسوب ، وفي هذه التدوينة سنطرح بين أيديكم تحميل أفضل برنامج لتركيب الروت بدون كمبيوتر .

طبعا قمنا بعمل تدوينة عن برنامج خاص بأجهزة سامسونغ لتركيب الروت لكن الان سنقوم بعرض برنامج أفضل ويمكن أن يشمل أغلب أجهزة الاندرويد بما فيها سامسونغ و أش تي سي و سوني ، كما أن محركات البحث مليئة بنتائج تعرض لك فيها العديد من البرامج منها التي قد تساعدك ومنها المحتالة فقط وهي كثيرة جدا ، لذلك اخترت لك عزيزي القارئ برنامجا سيساعد على تركيب خاصية الروت على جهازك بدون كمبيوتر.

 KingoRoot

هو برنامج سهل التعامل وواجته بسيطة جدا ، وبإمكانك بهذا التطبيق عمل الروت لجهازك بكبسة زر ، ولتجنب عدم عمل التطبيق ، تأكد أن شبكة الأنترنت متصلة مع وجود مساحة كافية لأن هناك إضافات ستحمل على هاتفك ومن الضروري وجود على الأقل 30 ميجا خالية .

كل ما عليك إذا هو تحميل التطبيق ثم ( هنا يجب فك حظر التطبيقات غير معروفة المصدر)


ثم الضغط على Click One Root  ثم تنتظر عملية الفحص والتركيب وتحميل أداة SuperUser  التي ستلاحط وجودها بين تطبيقات الجهاز ، حين الإنتهاء ووصول التطبيق 100% هنا قد إنتهى التركيب ، ويمكن الان تحميل التطبيقات التي تتطلب الروت  وتتبيثها بنجاح .

في حالة عدم عمل التطبيق يمكن إستعمال تطبيقات أخرى والتي قد تناسب جهازك ، وكما قلنا الطريقة الأنسب والتي تكون نتائجها ناجحة 100% هي عبر الكمبيوتر .
شارك مع أصدقائك

reaction: