website statistics
لعبة كرة قدم pes للأندرويد المعدلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة كرة قدم pes للأندرويد المعدلة

لعبة كرة قدم pes



اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، كرة القدم ، والتي تهز العالم بأحداثها السنوية والمتواصلة باستمرار ، كل ذلك الزخم والأهازيج والاثارة من أجل ذلك الجلد المدور ، ولا يخفى هذا عن العديد من عشاق المستديرة ، ومن جانب الاخر نرى نفس الانجداب لهذه اللعبة على الأجهزة الإكترونية ، كالحاسوب وأجهزة البلايستيشن و المحمول وغيرها . 
وتعد سلسلة العاب كرة قدم بيس وفيفا من بين افضل العاب العصر ، إنها تحكي لنا ما يجري عن عالم المستديرة من خلال منافسات كروية في قمة الإثارة ، تجعلك تعيش حماس كرة القدم بما في الكلمة من معنى  ، وتجد في هاتين اللعبتين بطولات تحديات عالمية ، دوريات ، وأفضلها تدريب نفسك وإنشاء شخصية خاصة بك على اللعبة وبها ستتلقى عروض وتحديات صعبة أو عيش حياة لاعب كرة قدم وأيضا تدريب نادي من الصفر إلى النجومية  والى الشهرة والعالمية ، إن مثل هذه الألعاب جعلت من العالم الافتراضي نكهة خاصة ، نكهة بمذاق المستديرة الواقعية.
ولعبة كرة القدم للمحمول والتي سنتطرق لها اليوم خصوصا عن أفضل نسخة معدلة مماثلة لأصدار شركة KONAMI الا وهي Pro Evolution Soccer  ، نعم يا عزيزي الان بإمكانك لعب هذه اللعبة على جهازك الاندرويد ، ويرجع الفضل لأحد المطورين الذي قام بصنع نسخة مشابهة تماما للعبة كرة القدم الشهيرة PES  .
بعد تجربة اللعبة شخصيا خصوصا إصدار PES 2012 أرى التشابه التام مع لعبة المصدرة على جهاز الحاسوب ، من ناحية أغاني الخلفية و قائمة التنقل و والواجهة باكملها كما أن اللعبة مدرجة بباتش جديد لأحدث تشكيلات اللاعبين وأطقم الفرق  و جديد الملاعب ، وتتضمن اللعبة أيضا على معلق انجليزي شبيه تماما للذي يوجد على لعبة بيس . ويبقى العيب الوحيد في صعوبة تحكم اللعبة ، خصوصا للذين اعتادو أن يلعوبها أو يتحمكو في اللعبة عن طريق يد التحكم ، لكن الأمر ليس بالصعب ومع الوقت سوف تعتاد على التحكم ببصمة الأندرويد .


اللعبة مدرجة بها العديد من الدوريات العالمية كالدوري الأنجليزي و الاسباني ، الإيطالي و الفرنسي ، وفرق دولية من جميع قارات العالم وفرق محلية متنوعة من مختلف أنحاء العالم .
اللعبة يمكن تحديثتها باستمرار ، كما تصدر العديد من النسخ الجديد مع مواسم كروية جديدة بها لاعبين جدد وتشكيلات جديد ووجوه جديدة  اطقم وغرافيكس محدث . إن العاب كرة قدم الموبايل خلقت جو رائعا للتنافس بين الأصدقاء كما هو الحال في لعبة كرة القدم على الحاسوب ويمكن أن نخص بالذكر هنا اللعب المتعدد ، أو اللعب أونلاين ، وتعد لعبة فيفا و بيس هما الأكثر شعبية وإقبال في ظل التنافس الكبير الذي بينهما ، ونجاحاتهما في الاونة الاخيرة تأكد هذا .
طبعا هذا النسخة التي ستحمل هي بيس 2012 لكن بها باتش محدث به جميع التشكيلا والملاعب والفرق لسنة 2016 .






reaction: