website statistics
تحويل الروابط الى روابط مباشرة تدعم استكمال التحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الروابط الى روابط مباشرة تدعم استكمال التحميل




تقدم مواقع الرفع وتحميل الملفات عروضا للإشتراك في خدمتها لكن ليس كلها مناسبة ، فهناك التي تمنح 200 جيجا بايت بدون محدودية في سرعة التحميل وهناك من تمنح 1000 جيجا بايت لكن سرعة التحميل تكون محدودة ، وهذا الأمر لن يقبله العديد ، وبالتالي يجبرنا هذا إلى البحث عن خدمات و عروض أخرى تقدمها شركات أخرى ، ولعل أفضل مواقع التحميل شهرة وأكثرها إنسيابية للمستخدمين بغض النظر عن نشاطهم ، شركة Mediafire  و Sendspace  وغيرهم من الشركات التي إستطاعت الحفاظ على مكانتها لمدة طويلة وذلك بإكتنازها على ميزات جميلة وشروط قليلة تلقى الإستحسان من قبل المستخدمين .
دعونا نتفادى هذا ولنمر للأهم ، فهذه الشركات التي ذكرناها هما من أفضل مواقع التحميل إن لم نذكر غيرهم سواء للإشتراك المدفوع أو المجاني ، واليوم أخترنا لكم  زوار مدونة Jpmb في هذه التدوينة طريقة لكي نتجاوز هذه المواقع خصوصا سلبياتها ونمر لأخد اللب منها وأخد الخدمة الأفضل التي تقدمها ، ألا وهي التحميل المباشر وبدون محدودية في سرعة التحميل .

محدودية سرعة التحميل :

هذه الخاصية التي إعتادت عليها العديد من مواقع الرفع والتحميل ، تكمن في عدم تجاوز سرعة تحميل الملفات ويمكن ان تحددها في 200 كيلو بايت في الثانية أو على حسب تحديد كل شركة ، فمهما كانت سرعة صبيب الأنترنت فلن تتجاوز السرعة التي حددها الموقع ، وكمثال لشركات تعمل بهذه الخاصية شركة RapidShare  و LeBitbit و Turbobit  وغيرهم من الشركات الأخرى . وهذه الخاصية لقيت إنتقادات كبيرة والتي كانت نتائجها التخلي عن الشركات التي تعمل بنفس الخاصية .


عيوب مواقع التحميل :

هذه المواقع التي تستعمل في التحميل والرفع بها من العيوب أكثر مابها من ميزات ، فالتحميل الغير المباشرة وما به من تعقيدات وأكواد Capatcha والإعلانات المزعجة  وإجبارية التسجيل كلها غير مقبولة ، وتبقى أفضل مواقع التحميل أقلها عيوبا ، فلايمكن أن نقول لأي موقع خال تماما من العيوب .

أفضل مواقع تحويل الروابط إلى روابط مباشرة  :

في هذه التدوينة سنذكر موقعين يقدمان خدمة تحويل الروابط إلى روابط مباشرة بشكل أفضل من أجل سبيل سهل للتحميل بدون إكراهات أو على الأقل التخلص من معضم المشاكل ، و هناك مواقع كثيرة تقدم نفس الخدمة والتي تتنافس فيما بينها .

موقع الأول 


موقع خاص للحصول على روابط مدفوعة من مواقع التحميل ، ويدعم حوالي أكثر من 12 موقع ، كل ما عليك فعله هو لصق الرابط والبدء في تحويل الروابط الى روابط سريعة.

موقع الثاني


نفس عمل الموقع السابق مباشرة في واجهة الموقع بإمكانك وضع الرابط المراد تحميله ثم مباشرة تحصل على رابط مباشر وسريع ، يدعم مواقع مهمة للتحميل كنيتور فلار ورابيد جاتور ،  نفس الميزات تقريبا يتميز بها كباقي المواقع.


الموقع الثالث 


الموقع في غاية السهولة لاستخدامه في تحويل روابط مواقع  Uploaded و Uptobox و Rapidgator وغيرها  ، لا يتطلب منك التسجيل ابدا فقط لصق والبدء ي التحميل.



مع هذه المواقع ستتجاوز بالتأكيد كل المعيقات التي تعاني منها أثناء التحميل من أجل تحميل مباشر وسريع ، وهذه المواقع التي ذكرنا تختصر عليك كل الأمور من تسجيل و إدخال أكواد الكاباتشا أو غير ذلك من الأمور المزعجة والتي تستهلك وقتا وسهلت الأمر تماما مثلها مثل مواقع تحويل روابط اليوتيوب .



reaction: