website statistics
طريقة تقليل استهلاك النت في الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تقليل استهلاك النت في الاندرويد



أغلبنا يستخدم شبكات الانترنت 3G و 4G بكمية محدودة ندفع ثمنها يوميا لاكن ما لا يشعرنا بالراحة عدم مراقبتنا الدقيق لهذه البيانات التي نحصل عليها من المزود بحيث احيانا لا نتمكن من معرفة استهلاك النت ، و الإستنزاف لهذه البيانات السريع  في وقت قياسي أمر مقلق فما رأيك الأن بحل لهذه المشكلة وليكن العنوان هو كيف أحافظ على بينات الأنترنت لأقصى درجة ممكنة ومراقبة كم استهلك وكم تم الحفاظ عليه بالتفاصيل التامة .

اليوم زوارنا الكرام سنقدم لكم برنامج لا يمكن الإستغناء عنه في الأجهزة الذكية خصوصا الذين يستعملون شبكات 3G و 4G .

 و في خضم هذه المشكلة طرحت أوبرا منتوجها الذي استطاع كسب رضى االمستخدمين و المعجبين ، حيث استطاعت جلب ما يقارب 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي كيف لا وقد جاء هذا التطبيق بفكرة سديدة لا نرى مثلها إلا ناذرا في عالم النت و التي ستبلغ بها التفوق والتميز ولإطلاق العنان لفتح التنافس مع الشركات الأخرى .
العديد منا يعرف المحدودية التي تطبقها علينا شبكات الاتصال على النت ، بذلك يمكن أن تستكمل بيانات الأنترنت قبل موعد انتهاء التاريخ المحدد وهذا أمر مألوف لاكنه غير مرغوب فيه . الأن جئت بتطبيق أوبيرا ماكس للمحافظة على بيانتك بقدر 50% ، هذه الخاصية التي تمنحها اوبرا تكمن في ضغط مقاطع الفيديو و أنواع الملتميديا التي تحملها و كذلك صفحات الويب  ، حيث يعمل التطبيق على الأتصال بالأنترنت عبر Vpn يوفره لك لمدة طويلة .






بعد الضغط على connect تبدأ عملية التطبيق ، و يأتي تطبيق اوبيرا ماكس بواجهة يعرض فيها البرامج التي تستعمل في إستهلاك النت ، و بإمكانك إيقاف اي التطبيق وإخراجه عن سيطرة أوبيرا بالنقر عليه فقط . و بأسفل الواجهة تقريبا يعرض لك جزء مهم جدا و هو الأنترنت المحملة مع الكمية التي استطاع التطبيق الحفاظ عليها . بالأضافة أيضا أنه يمكنك الحفاظ على بيانات الويفي من قائمة الإعدادات .
إعدادات التطبيق ليست من الضرورة أن تغير لأن التطبيق جاء بإعدادات إفتراضية لحفظ بيانات الأنترنت لأقصى حد مع أنها قابلة للتغير .

reaction: