website statistics
تشغيل الانترنت مجانا على اتصالات المغرب

القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل الانترنت مجانا على اتصالات المغرب




مرت طرق عديدة من أجل الحصول على الانترنت مجانا وجميعها أو اغلبها كانت ذات فائدة ، فقمنا بطرح بعضها كبرنامج يورفريدوم الذي يمكن تشغيله على الأندرويد وكذا الحاسوب ، واليوم جئنا لكم بأحد التطبيقات الرائعة للحصول على انترنت مجانا والاستفادة منها لتشغيل برامج التواصل فايسبوك والواتساب وغيرها من التطبيقات .



بعد تجريب التطبيق شخصيا اتبث لي أنه من أفضل التطبيقات التي تمكنك من الحصول على Vpn مجاني ، بحيث يمنحك هذا التطبيق عدة سرفرات من دول مختلفة يمكنك الاتصال من خلالها وتصفح الانترنت بكل حرية .
التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي بتقييم جيد جدا وبعدد تحميلات وصلت للمليون تحميل ، تطبيق Yoga vpn سيمنحك إتصال مجاني بالانترنت والتصفح بكل حرية وأمان .





توجد سرفرات عديدة في التطبيق منها سرفر الأمريكي والألماني وغيرها الفرق فيما بينها سرعة التصفح فقط ، وبإمكانك إلغاء حظر عن الإتصالات والمكالمات فيديو VoIP مثل تطبيقات سكايب و فايبر وغيرها ، ومواقع الفيديو مثل موقع اليوتيوب ، مع إمكانية التخفي وانت تتصفح النت . لا بطاقات دفع ولا يجب عليك دفع أي شيء ولا أي تسجيل التطبيق مجاني بالكامل .


التطبيق بسيط جدا في الاستعمال يكفي أنك عندما تقوم بفتحه أن تضغط على الاتصال 'TAP TO CONNECT' ، وذلك يأتي بعد اختيارك لسرفر أي دولة تريد أو تركه يعمل تلقائيا .

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي  :goo.gl/Muum6d


reaction: