website statistics
تحميل فيفا 2018 للاندرويد بفرق عربية وتعليق عربي

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيفا 2018 للاندرويد بفرق عربية وتعليق عربي



تحميل فيفا 2018 للاندرويد

حضيت ألعاب كرة قدم باهتمام كبير على اجهزة الاندرويد بعدما استحوذت على اجهزة الكمبيوتر والأجهزة الداعمة الأخرى بشكل واضح ، وتتطلب هذا الألعاب كلعبة فيفا أو بيس متطلبات تشغيل حديثة وصعبة  خصوصا على اجهزة الحاسوب ، خلاف الأندرويد وسهولة التعديل على هذه الألعاب استطاع العديد من الجيمر تشغليها بأقل المتطلبات الممكنة ، واليوم زوار مدونة JPMB   نقدم لكم أحد أفضل وأشهر ألعاب العالم ، لعبة فيفا وتحميلها بروابط مباشرة على اجهزة الاندرويد .

تتميز لعبة FIFA 2018 بجرافيك عالي لتكون اللعبة المفضلة لأشهر لاعبين كرة القدم العالمية ، خصوصا بظهور بعض اللاعبين الأروبيين على مواقع التواصل الإجتماعي وهم يستمتعون بلعب هذه اللعبة ، وتحتوي أيضا هذه اللعبة المعدلة لسنة 2018 على أخر أطقم اللاعبين و قصات الشعر والوجوه الجديدة للسنة الفارطة ، مع إمكانية اختيار ملاعب متنوعة العالمية بما فيها الملاعب الأروبية والرسومات الجيدة في لعبة تجعل من اللعب أكثر واقعية وأكثر متعة ، خصوصا اللعب السلس .

إضافات إصدار FIFA 2018
  •  إضافة دوريات عربية
  •  أخر الإنتقالات الصيفية لهذا العام
  •  كرات وأطقم جديدة
  •  ملاعب جديدة

المميز في هذا الإصدار هو إضافة فرق عربية و التعليق العربي ، الذي يزيد من إمتاع اللعبة خصوصا وأن للعبة العديد من العشاق في الوطن العربي .
لعبة الفيفا المصدرة لأجهزة الأندرويد لن تستطيع لعبها إلا عن طريق الانترنت وهذا إن استطعت تحميلها لأن هذه اللعبة ليست متاحة للجميع ، نهايك عن المتطلبات التي يجب أن تتوفر في جهازك ، بحيث أن لعبة فيفا 2018 ليست للأجهزة الضعيفة ، لكن بهذا الإصدار المعدل ستتجاوز كل هذه المعيقات ولعب FIFA 2018 مجانا بدون أي مشاكل .

للتتبيث اللعبة يجب تحميل الملفات الثلاثة أولا ، بعد ذلك تقوم بتتبيث الملف الذي بصيغة Apk ، ثم تقوم بنقل الملفات الأخرى للمسار التالي :
ملف Data  إلى Android /data
ملف Obb إلى Android/Obb
عادة لا يكون ملف Obb ، فإن لم تجده قم بإنشاء واحد جديد .
روابط التحميل :

وتعتبر لعبة فيفا المنافسة الوحيدة للعبة بيس وهما الأكثر شهرة على الإطلاق ، لاكن هذا لا يعني عدم وجود ألعاب كرة قدم أخرى جيدة على اجهزة الأندرويد.
reaction: