website statistics
تعرف على شبيه سامسونغ S8 بأربع كاميرات و مميزات مذهلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على شبيه سامسونغ S8 بأربع كاميرات و مميزات مذهلة

شبيه سامسونغ S8


 لابد أن شهية منافسين شركات صنع الأجهزة الذكية مفتوحة على المدى الطويل ، خصوصا وأن إصدارها لأجهزة شبيهة بالأجهزة المعروفة عالميا كشركات سامسونغ و أش تي سي يبرز لنا مدى قوة الصنع الصيني والإبداع المشهود له من طرف المستخدمين لهذه الأجهزة  ، لقد تم تقليد العديد من مختلف إصدارات أجهزة اش تي سي أبرزها جهاز M9 ، بشكل يشبهه تماما من طرف شركات صينية بينت قدرتها على ذلك .

وفي هذا الصدد صُدر مؤخرا جهاز جديد بمميزات خرافية ، وبشكل جذاب يشبه جهاز Samsung S8 الغني عن التعريف ، صدر من طرف شركة Blackview  بإسم Blackview  S8، بحجم شاشة 5.7 inch ودقة 1440x720 وبمعالج MTK6750V ثماني النواة وهذا لن تجده غالبا بهذا الثمن  خصوصا وأن العرض الحالي جعل من ثمن الجهاز 149 دولار فقط ، وجاء الجهاز أيضا بإصدار أندرويد Nougat 7.0 الاخيرة ، أما الرام في هذا الجهاز فوصلت لـ4 جيجا وبمساحة بلغت 64 جيجا ، والشيء الغريب والذي سيفاجئك هو أن الجهاز مدمج بأربع كاميرات ، 2 الخلفيتين بدقة عالية 13.0 ميجا بيكسل مع كاميرتين أماميتين ، وتتمثل باقي مميزات هذا الجهاز في إصدار بلوتوث 4.0 وبقدرة بطارية بلغت 3180 mAh ، ومدخل ذاكرة خارجية بحدود 128 جيجا  ، كما يدعم شبكة الجيل الرابع 4G . ليكن هذا الجهاز الشبيه بشكل s8  أنه خرافي خصوصا ثمنه المنخفض ، وبشاشته العالية الوضوح و شكله الجذاب ووزنه الخفيف يجعل من هذا الجهاز إحترافي بأتم معنى الكلمة  ، ويعرض موقع جيربيس بيع هذا الجهاز مع عدة ملحقات منها حاملة الجهاز بالإصبع و 2 كابل USB وملحقاته الأخرى المألوفة ( الشاحن ، السماعات ... )  .

فرصة من فرص موقع جيربيس المحدودة ، منها هذا الجهاز المميز المعروض بتلاث ألوان ( الذهبي ، الأزرق ، والأسود ) خصوصا وأن العرض لم يتبقى له سوى القليل وينتهي ، وقد لا تكون عروض مسقبلا بالنسبة لهذا الجهاز ، فمن خلال مميزاته يتبين مدى قوته بالنسبة لثمنه والشكل المماثل لسامسونغ S8 ذو الحافة من الجانبين . إذا جهاز مماثل تماما S8 بين يديك بثمن منخفض ومناسب ذو خصائص عالية وقوية تضاهي الشركات العالمية .

رابط شراء الجهاز باللون الأسود 
رابط شراء الجهاز باللون الذهبي 
رابط شراء الجهاز باللون الأزرق
reaction: