website statistics
تطبيق جديد لربح المال عن طريق الاندرويد 2017

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جديد لربح المال عن طريق الاندرويد 2017

ربح المال عن طريق الاندرويد 2017

الكل يعرف أن الربح عبر تطبيقات الاندرويد ممكن لكن ليس ذلك الربح الوفير كما تظن فالأمر يقتصر فقط على دولارات معدودة ، وتمنحك هذه التطبيقات بطاقات الهدايا لأمازون أو جوجل بلاي أو بطاقات بايبال ، فقمنا سابقا بعمل تدوينة تخص تطبيقات الربح عبر الاندرويد ، كان التطبيق اسمه Tapcash  ، بعد مدة من الحصول على نقاط من هذا التطبيق حصلت على بضعة دولارات من خلال بيع بطاقات الهدايا التي حصلت عليها من خلال هذا التطبيق ، فوجئت بعد ذلك بتوقف التطبيق عن العمل مع أنه اختفى من متجر بلاي ستور ، وتبين في ما بعد أن المطور يعمل على تحديث شامل للتطبيق والتي ستكون موضوع تدوينتنا اليوم  لعرض جديد هذا التطبيق الرائع لربح المال من الاندرويد .

تطبيق Tapcash  هو تطبيق موثوق للربح من جهاز الأندرويد وذلك بالتجربة . في النسخة الماضية من هذا التطبيق يمكن القول أن الحصول على نقاط بشكل يومي  محدود بسبب العروض القليلة اليومية والشبه منعدمة أحيانا ، على العكس فإن كنت مستخدم من أحد الدول ألأروبية أو من الولايات المتحدة الأمريكية أو شمال أمريكا فيمكن تحقيق أرباح بشكل مضاعف ، لكن مع النسخة الجديدة من تطبيق Tapcash  الأمر قد تغير نسبيا أرتفعت العروض اليومية وظهرت طرق اخرى للحصول على المزيد من النقاط .

تطبيق جديد لربح المال عن طريق الاندرويد 2017

كما ترى في الصورة أعلاه التطبيق جاء بحلة جديدة كليا مع تغيير في المضمون أيضا ، ويمكن تحقيق نقاط أكثر مما قد تحققه من النسخة السابقة ، وأيضا ارتفع الحد الأدنى للسحب بعدما كان الحد الأدنى للحصول على بطاقة امازون بقيمة 3 دولار هو 3250 نقطة  وهذا هو أقل شيء ، اما جديد التطبيق فالأمر وصل إلى إمكانية ربح بطاقة هدية بقيمة 100 دولار وأكثر .




كيف أستفيد من Gift cards ؟

يمكن الإستفادة من قيمة بطاقات الهدايا عبر طريقتين الأولى لتخفيض السعر أي منتوج تريد شراءه من خلال موقع ما كأمازون مثلا ، ولتخفيض السعر يجب أن تكون البطاقة خاصة بموقع أمازون ، وبطاقة جوجل بلاي لمتجر جوجل بلاي ، بطاقة باي بال لتخفيض الدفع بالبايبال وهكذا .
طريقة أخرى للإستفادة من هذه البطاقات وهذه قد تكون أجمل وأفضل وهي بيع هذه البطاقات والحصول على مبلغ مالي ويمكنك بيع بطاقات أمازون من خلال هذا الموقع الذي تحدثنتا عنه سابقا ، البيع مقابل مال يُدفع لك عبر بايبال واسحب أموالك على حسب رغبتك .

تحميل التطبيق
reaction: