website statistics
جهاز تحويل التلفزيون الى اندرويد 6K

القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز تحويل التلفزيون الى اندرويد 6K


جهاز تحويل التلفزيون الى اندرويد 6K

نستطيع الان مشاهدة أفلام عالية الجودة من خلال أجهزة التلفاز الحديثة بكل سهولة بمختلف الطرق الممكننة سواء عبر الأنترنت أو من خلال أجهزة التشغيل الحديثة لتحويل TV إلى تلفزيون ذكي ، ومن خلال أجهزة التلفاز الحديثة التي تتميز بخاصيات عديدة  ودمجها بأجهزة ذكية تضيف إليها عدة مميزات تجعلها شاشات ذكية تدعم دقة الفيديو ثري دي و فور كي والخاصية الجديدة 6K التي تتوفر في هذا الجهاز الذي سنطرحه في هذه التدوينة .

انتشرت بكثرة هذه الأجهزة التي تحول شاشة التلفزيون إلى سمارت او شاشة ذكية تستطيع من خلالها عمل ما يمكن عمله بالهواتف الذكية أو السمارت فون ، وتختلف هذه الأجهزة من حيث المميزات باختلاف الشركة المصدرة لها ، أما اليوم سنعرض لكم أحد الأجهزة الجديدة التي تتوفر على خاصية 4K و 6K المعروفة بوضوح الصورة العالي الدقة HD .



جهاز تحويل التلفزيون الى اندرويد


جهاز Beelink GS1 ، أتى بمميزات رائعة لمن يبحث عن أخر ما قدمته هذه الأجهزة لتحويل شاشة التلفزيون إلى سمارت ، وتتمثل مواصفاته في ذاكرة تبلغ 16 جيجا بايت مع مدخل لإضافة ذاكرة خارجية وسرعة رام 2 جيجا ، ومعالج Allwinner H6 رباعي النواة ونظام أندرويد الأخير 7.0 بنواة 64bit ، وباقي الخاصيات الأخرى كالبلوتوث 4.0 و الواي فاي ومدخل كابل الانترنت .

تجعل هذه المميزات من شاشة العرض التلفاز لشاشة جيدة للعب الألعاب الشهيرة التي تحتاج إلى متطلبات لا بأس بها ولمشاهدة أفلام عالية الدقة وبجودة صوتية رائعة ، كما أن جهاز Beelink يدعم دقة 4K و 6K الحديثة . وأيضا لتشغيل الانترنت  لتصفح المواقع و لعب الألعاب اونلاين ، وكما ذكرناه أن الجهاز سيحول شاشة التلفاز إلى أندرويد وهذا يعني أنه يمكن استعماله مختلف الإستعمالات .




يعرض موقع جيربيس جهاز Beelink بعرض حصري يخفض الجهاز إلى 64 دولار من الثمن الرسمي 75 دولار ، وباستخدام هذا الكوبون GBGS1 ستحصل على الجهاز بـ 59 دولار فقط ( الكوبون محدود ) .

رابط شراء جهاز Beelink GS1 6K TV Box .
reaction: