website statistics
ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺘﺮﻧﺖ سريعة مجانية ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ

القائمة الرئيسية

الصفحات

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺘﺮﻧﺖ سريعة مجانية ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺘﺮﻧﺖ مجانية


كما تحدثنا سابقا ، لازالت طرق تشغيل الانترنت مجانا تتوالى باستمرار حيث لا تكاد تغلق ثغرة إلا وتظهر طريقة جديدة لتشغيل النت المجانى على الهواتف الذكية ، واليوم جئنا لكم بأحد الطرق الجديدة زوارنا الأعزاء و التي يحصل منها العديد من الأشخاص على انترنت سريعة مجانية ، وأنا أعتبرها حتى الآن أحد أفضل الطرق للحصول بها على نت مجاني .

قمنا سابقا بطرح موضوع خاص بأفضل تطبيقات الانترنت المجاني وذكرنا تطبيق Droid Vpn بشكل مختصر ، لكن اليوم سنحاول شرح بتفصيل تشغيل النت بهذا التطبيق الرائع والذي مكنني من الحصول على انترنت سريعة لدرجة أني أشاهد مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون أي تقطيع إلا قليلا .

ستقوم اخي الزائر بتحميل التطبيق أولا من هذا الرابط ثم ستقوم بعمل حسابات متعددة ، لماذا متعددة ؟

كل حساب من الموقع الرسمي لهذا تطبيق ، يوفر لك حوالي 100 ميجا في كل أربع وعشرين ساعة ، لذلك قم بعمل حسابات عديدة حسب حاجتك لتقوم بتغيير الحسابات بعدما تتأكد أن باقة الميجا التي وفرت لك قد انتهت .


إعدادات تطبيق Droid Vpn


هناك خاصية واحدة يجب تعديلها للضبط الصحيح من أجل الانترنت المجانية ، قم بالضغط على خيارات التطبيق ثم اضغط على settings كما في الصورة ثم قم بالدخول إلى إعدادات Udp ثم mode ، حدد mode 1 وانتهى .



ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺘﺮﻧﺖ سريعة مجانية ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ



ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﺘﺮﻧﺖ سريعة مجانية ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ

وفي الواجهة الرئيسية للتطبيق ستقوم باختيار أي سيرفر مجاني للإتصال به أو قم بإختيار أول اختيار  ليتم تحديد السيرفر اوتوماتيكيا ، وأثناء ظهور رمز المفتاح بقائمة إشعارات الهاتف فإن علمية الإتصال بالسيرفر تمت ويمكن تصفح النت مجانا ، كما أنك ستلاحظ أن التطبيق يفصل الإتصال مع السرفر بعد كل مرة ولا يمكنك إعادة الإتصال إلى بعد أن تقوم بإيقاف تشغيل التطبيق بالطريقة العادية أو عبر خاصية Force stop ، وبعدها يمكنك إعادة تشغيل التطبيق والإتصال من جديد .

وبعد أن تتأكد أنك استهلكت الحساب بما يفوق 100 ميجا يمكنك تبديل الحساب بحساب آخر وتشغيل الانترنت بدون أي مشاكل .


reaction: