website statistics
تحويل المال من paypal الى visa بالخطوات البسيطة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل المال من paypal الى visa بالخطوات البسيطة

transfer money paypal to credit card



يعتبر بايبال أحد أقوى المواقع التجارية التي تقدم خدمة ادارة الأموال من أداء ودفع و تحويل وسحب باستخدام البطاقات الائتمانية والحسابات البنكية حيث يسهّل الأمر على مستخدم الانترنت لإجراء أي معاملة ، ويمكنك ربط حساب بايبال بأكثر من بطاقة إئتمانية صالحة للشراء من الأنترنت ، ويمكنك حساب بايبال من الشراء من مواقع التسوق عبر الانترنت محلية أو عالمية ، كموقع جيربيست مثلا وكذلك المواقع التي تدعم خدمة Paypal ، كما أن عملية الشراء بحساب بايبال تكون أكثر آمانا خصوصا في عملية الشراء المثيرة للشك لكن اليوم لسنا للحديث عن مميزات بايبال التي هي حقا كثيرة ، لكن موضوعنا اليوم حول كيفية سحب الرصيد من حساب بايبال .


فكما يعلم الجميع ان بايبال يقدم خدمة سحب الأموال  بالحد اليومي الذي لا يجب أن يتجاوز 500 دولار ، إضافة الى شرط توفُرك على بطاقة Visa لسحب المال لأن أغلب بطاقات ماستر كارد لاتصلح للسحب من البايبال ، وهذه هي سياسات بايبال منذ وقت طويل فدعونا نتعرف على الخطوات والأمور التي يجب ان تعرفها لسحب رصيدك من Paypal .

سحب الرصيد من حساب بايبال يتطلب استعمال بطاقة فيزا خاصة بالانترنت أو كبطافة   My ec@rd التي تحدثنها عنها سابقا وغيرها من البطاقات التي تستعمل في الشراء من المواقع والشركات خارج بلدك ، ويقتطع بايبال رسوم 5 دولار لكل عملية سحب مهما كان المبلغ الذي ستسحب والذي لن يتجاوز 500 دولار في الشهر .


خطوات سحب الاموال من Paypal 


في الصفحة الرئيسية لحساب بايبال ، وبأسفل الرصيد الخاص بك يتم الضغط على " سحب مبالغ مالية " لتنتقل إلى الصفحة لملئ قيمة السحب ، وتحديد بطاقة المراد السحب إليها كما يظهر في الصورة التالية .

transfer money paypal to credit card






transfer money paypal to credit card


وتستغرق عملية تحويل المال من رصيد بايبال إلى بطاقة فيزا حوالي اسبوع من أجل الوصول والسحب من أي شباك إلكتروني في بلدك يدعم بطاقة الفيزا .

reaction: