website statistics
كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر نهائيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر نهائيا

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر


الكل يسقط في مشكل فقان البيانات والملفات من اجهزة الكمبيوتر مهما بلغ الحذر من هذا ، فكلنا عانينا من هذا المشكل الذي لا زال يعاني منه العديد مثلنا ، ويبقى الحل الوحيد للخروج من هذا المشكل ومن أجل رد تلك الملفات الضائعة هو بالإعتماد على برنامج قادر على استرداد الملفات التي حذفت عن طريق الغلط من الحاسوب ، وأعرّفك عزيزي الزائر على احد البرامج من أحد الشركات ذات السمعة الجيدة في إصدار مثل هذه البرامج .

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ( EaseUS Data Recovery Wizard ) 


هو أحد البرامج الفعالة من شركة Easeus لفحص جهاز الحاسوب ( القرص الصلب ، فلاش ميمور ... ) واسترداد واصلاح الملفات المحذوفة حتى ولو تم حذف كل بيانات الحاسوب بشكل نهائي ، ويتميز هذا البرامج بعدة ميزات تميزه عن باقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة وتجعله ايضا من أفضلها ونوجز هذه المميزات في :


  • الفحص الشامل الكامل لجهاز الحاسوب .
  • استرجاع جميع الملفات المستخدمة على الحاسوب من أول يوم استخدام البرنامج على الكمبيوتر .
  • تنضيف جهاز الحاسوب من الملفات ومن الملفات المسترجعة التي تسبب ضرر لنظام الحاسوب .



البرنامج سهل الاستعمال مع فعالية في النتائج ، ويقدم لك خدمة استرداد الملفات حتى ولو تم عمل فورمات لجهاز الحاسوب ، أو تم اتلاف هذه الملفات من قبل الفيروسات التي تصيب الجهاز ، وكذلك اصلاح اجزاء القرص الصلب التالفة وبما فيها من ملفات خاصة وضرورية .

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة 


بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي سواء استعملت النسخة المجانية أو المدفوعة ستقوم بالخطوات البسطية والسهلة .
أولا بعد فتح البرنامج ستقوم بتحديد القرص أو الفلاش ميموري إذا وصلتها بالجهاز، ويمكنك كذلك تحديد الجزء إذا أردت تحديد فحص مجلد واحد ، ثم  تقوم بالضغط على الفحص كما في الصورة التالية لينتقل بك إلى الواجهة التالية والتي سيتم فيها عرض لك نتائج الفحص والتي يلزمك انتظار إكتمالها حتى تستطيع استرجاعها .

 استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر


استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر




وفي الأخير يمكنك تحديد الملفات التي تريد استرجاعها أو إصلاحها ثم الضغط على استرجاع كما في الصورة وتحديد مكان حفظها وبالتالي تكون العملية انتهت .

شركة إيزوس من الشركات التي اصدرت برامج أخرى لاسترجاع الملفات المحذوفة كمثلا لأجهزة الاندرويد وحتى استخراج الملفات من هاتف معطل ، وقدمت لنا برامج عديدة ذات جودة عالية ، وتتبث دائما لنا مدى احقيتها بلقب الشركة الأفضل التي تصدر برامج إدارة محتوى أجهزة الحاسوب والمحمول .

reaction: