website statistics
برنامج تصميم غلاف كتاب جاهز ووضع الصور في اطارات

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم غلاف كتاب جاهز ووضع الصور في اطارات




تصميمات الصور الجميلة والاحترافية تلعب دورا مهما لأي غرض كان ، تسويقيا على الانترنت أو لإنجاز أشغال مهنية أو مدرسية ، لذلك يبحث الكل على أحسن برنامج لعمل صور جذابة ورائعة ، ورغم أن هناك برامج ضخمة تعد الأفضل على الإطلاق كبرنامج الفوطوشوب على سبيل المثال ، لكن المشكلة هنا أن هذا البرنامج يكون صعبا على البعض ، ويجب أن تكون ملما به ، فهناك من يبحث عن برامج جاهز لتصميم الصور والكتابة عليها باحترافية بدون تعقيدات في نفس الوقت ، لذلك تتوفر برامج جهزت من قبل المطورين لهذا الغرض ، هذه البرامج جهزت بكل الإضافات التي تحتاجها ( إطارات الصور ، خلفيات ، خطوط ) ستساعدك في تصاميم مختلفة كمثلا ، تصميم غلاف كتاب ، أو تصميم غلاف فيسبوك.

موضوع سيفيدك : تصميم شعارات جاهزة 

يجب أن تتعرف على هذا البرامج المذهل الذي سيتم شرحه في هذا الموضوع بالتفصيل ، البرامج طبعا لأجهزة الكمبيوتر وهو برنامج صغير الحجم حيث لا يتعدى حجمه 110 ميجا بايت ، يمكنك تحمليه من الرابط أسفل الموضوع.

مميزات البرنامج


  •  تجميع الصور فى اطار واحد
  • امكانية الكتابة على الصور
  • تصميم غلاف فيسبوك احترافي
  •  تصميم مقدمات يوتيوب 
  •  تصميم غلاف كتاب جاهز
  • عمل إطارات الصور جاهزة
  • اطارات الصور ثلاثية الأبعاد
  • تصميم شعارات جاهزة


خدمة تعديل الصور اون لاين بدون برامج


بالإضافة إلى البرنامج الذي يقدمه هذا الموقع ، يوفر ميزة أخرى وهي  تصميم الصور الجاهزة اولاين بدون برامج ، من خلال الموقع الرسمي FotoJet ، وبه نفس الأدوات الموجود على البرنامج التي ستحتاجها للحصول على أفضل إطارات الصور والصور المدمجة والأغلفة كذلك.

برنامج FotoJet ، يقدم خدمة احترافية للحصول على تصميمات جاهزة للصور ، أو لصناعة أغلفة مواقع التواصل أو لصناعة غلاف كتاب خاص ، بأدوات يوفرها تلبي كل متطلبات التصميم ، والبرنامج لا يحتاج إلى أي خبرة في التصميم كما أنه سهل جدا في الإستخدام وغير معقد.

شرح البرنامج بالفيديو 




وهناك أمثلة لتصميمات صممت بواسطة البرنامج تُعرض كأمثلة لإبراز فكرة التصميم بهذا البرنامج يمكنك تصفحها من خلال موقع FotoJet كذلك .


برنامج تصميم غلاف كتاب جاهز ووضع الصور في اطارات



تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج : Windows FotoJet Collage Maker



يمكنك الاستفادة من الموضوع التالي : موقع تعديل الصور والكتابة عليها

البرنامج الكبيرة مثل الفوطوشوب تحتاج إلى خبرة في التصميم من أجل إنجاز تصميمات مثل غلاف فيسبوك أو تصميم لوجو أو لدمج الصور وعمل إطارات احترافية ، وبمثل هذه البرامج تم تجاوز كل هذا ولن يكون إلزاما عليك تعلم البرامج المعقدة، يكفي فقط الإستعانة ببرامج تصميم جاهزة والحصول عليها في فترة زمينة وجيزة.

reaction: