website statistics
كيف تقوم باسترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا من الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم باسترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا من الهاتف



استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا

عندما تقوم بحذف رسالة في تطبيق فيس بوك ، فسيتم حذفها نهائيًا قد يبدو هذا أمرًا رائعًا للخصوصية ، ولكنه قد يصبح مشكلة إذا قمت بحذف بيانات مهمة لك عن طريق الخطأ. فرغم صعوبة استرجاع البيانات والرسائل التي قمت بحدفها الا انه يمكنك استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا من فيس بزك ببعض الطرق التي سنقدمها في هذه المقالة.

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة نهائيا من الفيس بوك


أفضل طريقة لاسترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا هي تحميل جميع معلومات وبيانات حسابك وللقيام بذلك سجل الدخول الى حسابك في الفيس بوك من من حاسوبك ثم ادخل الى الاعدادات واختر معلومات الفيس بوك الخاصة بك في الجانب الأيسر من الشاشة.

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا

 وانقر على عرض View والضغط على التالي لتنزيل معلوماتك وفي الصفحة التالية تحقق من بيانات الفيس بوك التي ترغب في استردادها ، بما في ذلك الرسائل . وتأكد من اختيار نطاق زمني للرسائل التي سيتم استرجاعها ، بعد ذلك اضغط على إنشاء ملف Create File ، قد تستغرق عملية إنشاء ملف ما يصل إلى بضع ساعات اعتمادًا على كمية المعلومات التي يتم استرجاعها ، بعد اكتمال عملية إنشاء ملف ستظهر لك رسائل الفيسبوك والبيانات الأخرى التي قمت باسترجاعها وسيتم اشعارك على بريدك الإلكنروني، اذا كانت هذه الطريقة الاولى لاسترجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة نهائيا نمر الان الى الطريقة الثانية .

توصيل هاتفك بالكمبيوتر لاسترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا


الحل التالي الذي يمكنك تجربته لاسترجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة على جهاز الاندرويد الخاص بك هو توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB بعد الاتصال ، قم بالدخول الى هاتفك في الكمبيوتر ثم ادخل الى ملف الاندرويد ثم البيانات Data وابحث عن مجلد com.facebook.orca وقم بفتحه ، الان ادخل الى Cache ثم خيار fb_temp هنا ، ابحث عن الرسائل التي تريدها وقم باسترجاعها .

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا عبر تطبيق فيس بوك للاندرويد


قد تكون لديك رسائلك في الأرشيف بتطبيق فيس بوك على هاتفك ، ان كانت فستكون لديك فرصة استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة نهائيا بسهولة ، الامر سهل قم فقط بفتح فيس بوك على هاتف اندرويد او الايفون وتوجه الى محادثاتك الأخيرة وانقر على شريط البحث وابحث على المحادثة التي التي قمت بحفظها ، بعد العثور عليها ما عليك سوى تحديدها والضغط على خيار Unarchive Message لإلغاء الأرشفة.

كيف اقوم بأرشفة الرسائل؟


ان كنت لا تعرف كيف تقوم بأرشفة الرسائل على الفيس بوك فالطريقة سهلة ، اقتح تطبيق فيس بوك في هاتفك وانتقل إلى قائمة المحادثات وحدد المحادثة التي تريد أرشفتها.بمجرد تحديدها ، اضغط لفترة طويلة على هذه المحادثة واختر قائمة الخطوط الأفقية الثلاثة واضغط على خيار الأرشفة. هذه الخطوة البسيطة ستضع المحادثة المحددة في الأرشيف. وستستطيع بذلك لاحقًا استخدام هذا الأرشيف لاسترجاع الرسائل.

برنامج استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة


الحل الاسرع لاسترجاع المحادثات المحذوفة من الفيس بوك للاندرويد هو استخدام أدوات او تطبيقات، تساعدك هذه الأدوات على استعادة جميع أنواع الملفات بما في ذلك استرجاع الرسائل النصية من الشريحه. وتعمل هذه الأدوات تلقائيًا لتوفير الكثير من الوقت والجهد اليدوي. ومن الميزات المفيدة التي تقدمها هذه الأدوات هي استرجاع جميع أنواع البيانات المحذوفة والمفقودة ومساعدتك في استعادة الرسائل النصية المحذوفة والصور ومقاطع الفيديو والوثائق وأنواع الملفات الأخرى ، بالاضافة الى انها تتيح لك معاينة البيانات قبل استرجاعها . وتمنحك هذه الميزة تحكمًا أكبر في بياناتك حيث يمكنك تحديد الملفات التي تريد الاحتفاظ بها أو حذفها. كما انه يدعم مختلف الأجهزة بما في ذلك ويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويد والكثير ،ويمنحك تجربة سهلة وسلسة مع حل اكثر فاعلية.

لذلك ننصحك باستخدام افضل هذه البرامج وهو Mobisaver الطي يمنحك اقدرة على استرجاع الملفات وكذلك استرجاع رسائل الماسنجر، والصور والمحادثات القديمة على حسابك فيسبوك.


باتباع هذه الطرق يمكنك بسهولة استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا. تشتمل العديد من هذه النصائح على ميزات واستخدام أدوات وتطبيقات للحصول على نتائج جيدة ، ولمنع حدوث هذا مرة أخرى ، ستحتاج إلى تطبيق نسخ احتياطي للبيانات جيد. بمجرد تثبيته ، سيتم تحميل جميع بيانات هاتفك ، بما في ذلك جميع رسائل فيس بوك إلى حسابك عبر الإنترنت سيعمل هذا التطبيق على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من رسائلك لذلك لن يتم فقد أي شيء .

reaction: