website statistics
تعرف على هذه التطبيقات ذات الوظائف الخادعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على هذه التطبيقات ذات الوظائف الخادعة

لعل ما يجذب متابعين متجر غوغل بلاي من جديد ألعاب وبرامج ، تلك الفريدة من نوعها والتي هم في حاجة إليها كالتي هي ضرورية في حياتنا والتي تحقق تحميلا بالألاف والملايين لذلك اخترت في هذه التدوينة ان ان اتطرق الى ذكر وعرض لبرامج خادعة والسخيفة احيانا بما أنها بلا فائدة . 
وتوجد ملايين التطبيقات في متجر غوغل بلاي ، ألعاب وبرامج مفيدة وغير مفيدة ومنها السخيفة أيضا والتي لا معنى لوجودها لمجرد جمع التحميلات وتضليل الناس فقط .

Wifi hack : من خلال العنوان يتبين أن التطبيق لهكر شبكة الويفي ، ومن خلال التجربة فإن التطبيق خادع ولا يقدر على تهكير اي شبكة ويفي لاكن يولد كلمات سر عشوائية في كل عملية ظغط على  'connect' وبهذها يضلل ويوهم الناس بأن كلمة السر حقيقية ، وتوجد العديد من اشباه هذه التطبيقات بنفس الاسم أو تحت اسم مختلف . 

Laser flashlight : تطبيق لتشغيل ضوء ليزري على الهاتف ، يعني ضوء مركز بإشعاع طويل المدى ، لاكن هو في الواقع يتحكم في فلاش الكاميرا بتشغيله وإطفائه مع مؤثرات صوتية فقط .

Battery saver : وهذا البرنامج لحفظ وإطالة عمر البطارية وفي الحقيقة هو برنامج خادع وليس لأطالة البطارية كما يعتقد البعض كما أن في بعض المدونات ذكرت أنها خطيرة وتستعكل للتجسس على هاتفك . 
finger lock screen : هي خدعة معروفة توهمك ان تقفل شاشة الهاتف ولا تفتج إلا ببصمة اللإصبع كما في الاجهزة المتطورة 
فهذا التطبيق لا يتعرف على بصمة الإصبع كما تضن بل أنه يُقفل على حسب عدد الثواني التي وضعت عليها اصبعك على شاشة الهاتف . 
3G to 4G converte : يزعم هذا التطبيقعلى أنه يحول سرعة الانرنيت لديك إلى 4G  وهذا  امر مستحيل فلا يمكن أن نحصل على سرعة الانترنيت الجيل الرابع إلا بشبكة الجيل الرابع وهاتف يدعم هذه التقنية . 

وهذه التطبيقات قد تكون كثيرة للنصب على المستخدمين وعلى غوغل ان ينتبه لمثلها لأنها تشكل مصدر تشويش خطر .

reaction: