website statistics
صنع باتشات PES و جني الأموال

القائمة الرئيسية

الصفحات

صنع باتشات PES و جني الأموال

جني المال من خلال صنع الباتشات


إن ما للألعاب من إقبال كبير في العالم العربي خاصة و بالعالم  ، هي حقيقة لا سبيل لنكرانها ، ونتحدث هنا عن العاب الفيديو الشهيرة و ألعاب اونلاين بجميع أنواعها ، و تخضع هذه الألعاب بما في ذلك سرفراتها إلى ضغط هائل من قبل اللاعبين .

و تعتبر سلسلة ألعاب PES ( Pro Evolution Soccer ) من بين الألعاب الشهيرة التي غزت  العالم ، و سبب إختيارها في هذا الموضوع هو سهولتها من حيث التعديل  بما أننا سنتناول في هذا الموضوع كيفية جني المال من خلال صنع الباتشات، العملية ليست بالصعبة و لا بالسهلة فالقليل من العمل والإبداع يكفي لتبلغ المراد . كيف ذلك ؟
يعمل صانعو الباتشات و مطوروها على إكمال وتهيئة أحسن وأفضل الباتشات الكاملة وأكثرها تحقيقا لعدد التحميلات من أجل جني الأرباح .

ما هو الباتش ؟


بالنسبة للألعاب وهنا نتحدث عن لعبة PES ويعني الباتش كل الإضافات والتعديلات مثل إضافات اللاعبين و الملاعب و تأثيرات الجرافيكس الخاصة باللعبة والمؤثرات الصوتية .

يمكن أن تستحدث أي جزء من أجزاء اللعبة التي ذكرناها ، فالإقبال الكبير على الألعاب عموما ولعبة PES خاصة ، هذا الإقبال سيعطيك الأفضلية لتحقق الربح من خلال صناعة  و نشر الباتشات .
و إطلاعك على جديد الأطقم والملاعب و جديد اللاعبين هو الذي يحدد قيمة أرباحك و على سبيل المثال ، حصلت على قَصة شعر للاعب اليوفنتوس بوغبا الجديدة ، ستكون أنت الأول أو من الأوائل من طرحها و نشرها و ستتفاجئ بالعدد الكبير من التحميلات و هنا تكمن الفكرة ، فما بالك إن نشرت عدة قصات شعر وعدة أطقم وعدة إضافات للعبة .

كما أن هذه العملية هي طريقك نحو احتراف صنع باتشات كاملة حصرية ، كما نرى في مواقع نشر الباتشات وشدة تنافس بين مطورو الباتشات فكل باتش ينسيك في الأخر لما له من مميزات وجرافكس خيالي .

كيف أنشر الباتش ؟

هناك مواقع عديدة وهنا انصحك بالمواقع الأجنبية ، و حتى المواقع والمنتديات العربية منها الأفضل  ، اشهر مواقع نشر الباتشات موقع بيس باتش  PES-PATCH و هو موقع فيه ألاف الباتشات والإضافات لسلسلة العاب PES و تجد أيضا كل الأدوات الخاصة و التي ستحتاجها لصنع باتش بنفسك ولضمان بداية موفقة عليك بموقع PES-PATCH واجعله اتجاهك الأول لنشر أول باتش أو تعديل أنجزته.
وفي قادم التدوينات إن شاء الله سوف نعمل على شرح ألأدوات الخاصة باللعبة للتعديل على اجزاء اللعبة وسنختار إصدار Pes2013


reaction: