website statistics
بطاقة my e-c@rd من بنك الشركة العامة لتفعيل بايبال والشراء

القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقة my e-c@rd من بنك الشركة العامة لتفعيل بايبال والشراء


بطاقة my e-c@rd

تعتبر الشركة العامة من أفضل البنوك المناسبة بالنسبة للأشخاص الذين تكون معاملاتهم بنسبة كبيرة عبر الأنترنت حيث يتسنى لهم الحصول على بطاقة بنكية ليتمكنو من شراء ودفع وإستلام أموال  لأي شيء يخصهم على الأنترنت ، ومن خلال البطاقة البنكية my e@card  تمنح العديد من شغوفي معاملات النت من هذه المزايا والتي سنذكر بعضها بتلخيص .


في الأونة الأخير وبتاريخ اليوم نتحدث عن تغيير نسبي بالنسبة في طريقة الحصول على البطاقة الخاصة بالأنترنت my e@card حيث أصبحت تدفع مصاريف البطاقة أو البطاقتين معا أولا ، بحيث كانت مصاريف البطاقتين هما 55 درهم في ثلاثة أشهر ، أما الان فأصبحت تدفع 300 درهم أول مرة حصولك على البطاقتين فيها جميع مصاريف الإقتطاع مع تكلفة البطاقة ، لتحصل على عام كامل والتسوق على الأنترنت من جميع المواقع العالمية مع تفعيل حساب بايبال بكل بسهولة وفي دقائق معدودة .


عملية الحصول على البطاقتين معا العادية وبطاقة الأنترنت ، جد سهلة فالشرط الوحيد هوأن تتوفر على بطاقة تعريف وطنية ومبلغ 300 درهم والذي سيحسب فيه كما قلنا كل الإقتطاعات في العام . ثم التوجه إلى أقرب وكالة خاصة بالشركة العامة ، بالنسبة لي حصلت عليها في غضون أربعة أيام وتسلمت بطاقة my e@card  . وبعدها البطاقة العادية بأيام قليلة.


عملية تفعيل بايبال جد سهلة مع بطاقة الشركة العامة الخاصة بالأنترنت ، فعند إدخال رفم البطاقة وتاريخ الإنتهاء وباقي البيانات تضغط موافق ثم ، تتصل مباشرة برقم الشركة العامة الخاص بالإستشارات ، 0522424243 بالنسبة للغة الفرنسية و 0522424242 للغة العربية ، بعد ذلك تطلب منه الكود الخاص بتفعيل بايبال ، ستتلقى بعض الأسئلة كرقم بطاقة التعريف الوطنية ومكان الإزدياد والسكنة ثم ستسلم الرقم مباشرة .


بعذ ذلك عد لحسابك بايبال وفعل حسابك وهنيئا لك . 



تجربتي مع بطاقات الشركة العامة في غاية البساطة وهي من أرخص البطاقات في المغرب مقارنة مع بعض الشركات كــ BMCE BANK ، التي تشترط مبلغا أكبر للحصول على البطاقة الخاصة بالأنترنت ناهيك عن الإقتطاع . كما  يذكر أن سقف بطاقة الشركة العامة للواحدة هو 10000 درهم في العام ويمكنك المضاعفة من خلال طلب البطاقتين معا .
reaction: