website statistics
معرفة من زار بروفايلك 2016

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة من زار بروفايلك 2016




يرغب العديد من أصحاب حسابات الفيسبوك أن يتعرفو على من يزور البروفايل الخاص به ،  وفي الاونة الأخيرة كثرت الطلبات والتسلاؤلات بخصوص هذا الأمر ، كيف أعرف من زار بروفايلي ؟ ، ومع كثرة الطلبات والتساؤلات يتزامن في نفس الوقت أشخاص يستغلون هذا الزغم ويطرحون طرق إحتيالية وبرامج خادعة الغرض منها سرقة الحسابات والتجسس على خصوصيات الأخرين ، لذلك يجب ان تختار الطرق النافعة من المواقع التي تثق بها ولا تجرب أي شيء ظهر لك ، وهناك طرق نافعة والتي جربتها شخصيا والتي مكنتني من مشاهدة قائمة طويلة ممن يزور بروفايلي باستمرار سواء كان ضمن أصدقائي أو لم يمكن ضمن قائمة أصدقائي . انه لأمر رائع أن تعرف من يراقبك ومن يعلم يمكن أن تتصادف مع شخص كنت تعرفه منذ زمن وهو يراقبك من بعيد كما يمكن ان تصادف أشخاص لا تعرف سبب مراقبتهم لك . وتوجد العديد من الطرق لكيفية معرفة من زار بروفايلك وتختلف باختلاف التطبيقات ، حيث أن هناك اضافات تضاف للمتصفح سواء فايرفوكس أو كروم و هناك برامج مرتبطة بمواقع تمكنك أيضا من هذه الخدمة ، أما الطريقة باستعمال الجهاز المحمول فلا أضن أن هناك طريقة صالحة لحد الان ، مع أن التطبيقات التي تدعي تقديم هذه الخدمة كثيرة على متجر جوجل بلاي ، ولأعزاءنا الزوار اليوم سنطرح بين أيديكم الطريقة الصحيحة والتي ستمكنك من التعرف على من يزور بروفايلك وليس هذا فقط بل ستتعرف عن من يشاهد منشوراتك وصورك ويمر مرور الكرام عليها . برنامج qmiran على الحاسوب هو من أفضل مقدمي هذه الخدمة ومن أسهلهم حيث يقدم لك هذا التطبيق خدمات رائعة منها التعرف على من قام بزيارة صفحتك الشخصية وأيضا التعرف على من ينظر إلى صورك ومنشوراتك ومعرفة اخر الاشخاص الي قامت بتحديث صورتها الشخصة كما يمكنك عرض إحصائيات شاملة تدرج فيها مجموع الزيارات لكل شخص قام بزيارة بروفايلك ، كل هذا ليس على الفيسبوك فقط بل على انستغرام أيضا . نقوم بتحميل التطبيق من هذا الرابط ثم نفك الضغط عن الملف و نتبثه على الحاسوب بعد ذلك تقوم بالدخول الى التطبيق ثم سجل الدخول الى حسابك الذي تود معرفة منه من يزور بروفايلك .







مباشرة بعد تسجيل الدخول الى حساب الفيسبوك سيقوم التطبيق بنقلك مباشرة الى المتصفح ليظهر لك واجهة بها خيارات والتي ذكرناها أعلاه ، ولمعرفة من يزور بروفايلك قم بالضغط على خيار WHO VISITS YOU ثم سترى النتائج مباشرة . بالنسبة لمن لم تظهر لهم النتائج هذا يعني أنه لم يقم أي أحد بزيارة صفحتك الشخصية أو لم يتم جمع أي معلومات عن الزائرين خلال أخر 24 ساعة ، لذلك انتظر لمدة تزيد عن ساعتين لتحصل على النتائج ، ولرؤية النتائج خلال المرات القادمة أو الأيام المقبلة يجب عليك التحديث كل مرة ، وذلك عن طريق الرجوع إلى التطبيق والقيام بالتسجيل الدخول لينقلك مرة أخرى الى الصفحة . 



وليست هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكننا من معرفة من زار بروفايلك ، توجد إضافات تضاف على مختلف المتصفحات و مواقع تقدم هذه الخدمة مباشرة إلا أنني لم أستعد بعد لأطرحها لكم خوفا من عدم عملها أو أنها قد تشكل خطرا على حسابك ، وسنتطرق إليها بإذن الله في التدوينات القادمة بعد التأكد من فعاليتها .

وثم إصدار هذا التطبيق على الاجهزة المحمولة اندرويد 
qmiran

reaction: