website statistics
طريقة تصفح الفيسبوك مثل وضع الكمبيوتر من الجوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تصفح الفيسبوك مثل وضع الكمبيوتر من الجوال



يعتبر موقع فيسبوك الموقع الإلكتروني التواصلي الإجتماعي الشهير، الخيار الأول لمعظم المستخدمين ، وأصبح هذا الموقع يشكل حلقة مهمة في حياتنا ، فهو مصدر لأهم الأخبار و الأحداث العالمية ورقعة للتواصل بين أفراد العائلة  وبين الأصدقاء ، كما يوفَر الموقع تطبيقات عديدة لتصفح الفيسبوك والإستفادة من مزايا  الدردشة أو تطبيقات إدارة الصفحات .

ولعل أفضل وسيلة لتصفح الموقع الإجتماعي الأول عالميا ، هي بإستعمال متصفحات جهاز الحاسوب  ، حيث أن التصفح عن طريق وضع Desktop يسمح بالإستفادة بمجميع المزايا والتحديثاث الحديثة التي تصدر باستمرار ، وفي هذه التدوينة التي خصصناها لكيفية تصفح موقع فيسبوك بواجهة الحاسوب أو ما يسمى بوضع Desktop  على المحمول ، وسنطرح الطريقة لكي تتمكن من دخول الموقع من أي متصفح على جهازك الأندرويد بوضع مثل الحاسوب . 

الطريقة بسيطة ، كل ما في الأمر هو تعديل في رابط الموقع حيث أن رابط موقع فيسبوك بوضع الموبايل هو كالتالي : m.facebook.com أو mobile.facebook.com 

والطريقة الصحيحة لتصفح الموقع بوضع الحاسوب ، القيام بتحويل الرابط إلى هذه الحالة : www.facebook.com/home.php   بهذا يمكنك التصفح كأنك على الكمبيوتر .



 هذه الطريقة تنفع حتى مع المتصفحات التي لا تدعم java script مثل Opera mini أما المتصفحات الإفتراضية لجهاز الأندرويد يمكن تعديل وضع تصفح المواقع إلى Mode Desktop وتفعيل java script للتصفح بدون مشاكل . وتوجد العديد من المتصفحات التي تدعم java script التي قد تعينك في هذا الشأن كمتصفح google chrome  و Mozilla  .

reaction: