website statistics
افضل طريقة تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

تشغيل واتس اب على الكمبيوتر




لا يخفى على الجميع ما وصلت إليه الرغبة في التواصل مع أشخاص جدد من أجل التعرف على ثقافات أخرى كانت مخفية ، وقد مكنتنا التكنلوجيا اليوم من التواصل بكل حرية والتعرف على جهات ومناطق وأشخاص يبعدون عنا ألاف الأميال ، وقد برمجت تطبيقات عديدة تستعمل للتواصل وأنشئت مواقع تواصلية تمكننا من نفس الشيء .


واتس اب

كما نعرف جميع ان واتس اب هو من بين أفضل التطبيقات التي نحتاجها في حياتنا اليومية من أجل التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومع أشخاص شاء القدر ان يكونو بعيدين عنا ، كما نحتاجه أيضا في عملنا خصوصا إرسال واستقبال الصور و الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو ، ويعد تطبيق واتس اب هو أفضل وسيلة للتواصل بالنسبة للعديد من الأشخاص وقد يستغني عن تطبيقات أخرى ومواقع تواصلية أخرى ويستعين فقط به ، لذلك في هذه التدوينة سنتطرق إلى كيفية تحميل واتس اب ، وسنقوم بطرح طريقة سهلة تمكنك من تشغيل تطبيق واتس اب على الكمبيوتر وتستفيد من التواصل مع أحبائك وانت تستعمل جهاز الحاسوب .

تحميل الواتس اب

أول طريقة والتي يمكن أن نعتبرها الطريقة الشائعة والسهلة تحميل التطبيق الخاص بالكمبيوتر الذي أصدر مؤخرا مباشرة تتبيثه  ، لكن صراحة ليس هذا هو محور التدوينة  صح أن الموضوع هو واتس اب لكن ليس برنامج الخاص بالكمبيوتر ، بل أود أن أمنحكم طريقة جد رائعة وأفضل من تحميل البرنامج .
الجميع يعرف إضافات المتصفحات وما لها من مميزات التي تضيفها للمتصفح والتي تزيد من سهولة استعمال مواقع والتحكم بشكل أروع واسهل ، لذلك اليوم سنقوم بتحميل إضافة تطبيق واتس اب على المتصفح ونخص بالذكر هنا متصفح فايرفوكس و متصفح كروم  و اوبرا .
الطريقة جد مناسبة خصوصا للذي يعمل كثيرا على متصفحات صفحات الويب ، فتجعل هذه الطريقة عملية التنقل الى تطبيق واتس اب بنقرة زر واحدة وتتلقى اشعارات رسائل جديدة على المتصفح فقط ، وذلك من أجل سرعة في العمل وبدون برامج .
كل ما عليك فعله وتحميل الإضافة الخاصة بغوغل كروم من هذا الرابط و فايرفوكس من هذا الرابط ثم اوبرا من هنا ، بعد ذلك قم بفتح تطبيق واتس اب على جهازك المحمول ثم قم بالذهاب الى الإعدادت ثم خيار واتس اب ويب أو زر الإعدادات ثم نختار WhatsApp Web  لنقوم بفحص البار الكود الذي يُطلب منا في المتصفح كما في الصورة التالية .




 ومباشرة بعد فحص الباركود سيقوم بالدخول إلى حسابك  واتس اب ، وبهذا ستكسب طريقة رائعة لتتواصل مع أصدقائك .

تحميل واتس اب للكمبيوتر تكون بطرق عديدة ومتنوعة لكن التي ذكرنا اليوم في التدوينة تعد من أفضل الطرق تشغيل واتس اب على الحاسوب ، فيمكن تشغيل الواتساب بتحميل التطبيق الذي أصدر مؤخرا والخاص بنظام الويندوز ، ويمكن تشغيل واتس اب أيضا باستعمالك برامج تشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الحاسوب ومحاكيات الأندرويد للكمبيوتر .

نقل التطبيقات التي تستعملها على جوالك إلى الحاسوب تعتبر فكرة رائعة وفي مصلحة مستعمل الكمبيوتر كثيرا ، لأن استعمال الحاسوب والمحمول في ان واحد تعتبر عملية متعبة حقا .



reaction: