website statistics
كيف افتح قفل جوال سامسونج

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف افتح قفل جوال سامسونج



يعتبر أمان أجهزة الأندرويد شديد جدا و مؤمنا من أي عملية إختراق أو سرقة أو تجسس ، وتجد العديد من الأشخاص نفسها أمام معضلة نسيان كلمة المرور أو نمط الأمان والذي يعتبر تجاوزه غاية في الصعوبة ، لذلك خصصت الشركات حلا لهذه المشكلة من خلال خدمات تقدمها عبر المواقع الرسمية الخاصة ، فما حل نسيان الرقم السري أو نمط الأمان لجهاز الأندرويد ؟




نعم كما قلنا عملت شركات التي تصدر أجهزتها ذات نظام الاندرويد على تقديم خدمات على الانترنت لإسترجاع كلمات المرور الخاصة بأصحاب هذه الأجهزة ، ومن الشركات التي تقدم هذه الخدمة ، سامسونغ ، وكل ما عليك فعله لإسترجاع كلمة المرور الخاصة بك هو التوجه مباشرة لرابط الخدمة لكن المشكلة هنا التي قد تواجهها ، هل قمت بعمل حساب من قبل في خدمات سامسونغ ؟ إن كانت الإجابة لا فتابع الموضوع حتى النهاية .


بخلاف هذه الخدمة التي تمكنك من إستعادة كلمة سر هاتف و إيجاد هاتفك إن سرق ، توجد طرق أخرى وهي عن طريق حساب تسجيلك في خدمات غوغل ، أي الحساب الذي سجلت دخولك به إلى متجر جوجل بلاي ، إما من الموقع الخاص  أو من الجهاز كالتالي :


بعد إدخال كلمة السر لمرات متعددة ، يجبرك الجهاز على الانتظار لمدة 30 ثانية ، هنا نضغط على FORGOT PATTERN ثم نقوم بإدخال بيانات حساب Google .


وتوجد طريقة أخرى وهي بإستعمال برنامج خاص بأجهزة سامسونغ ، . Samsung Kies يثبت على جهاز الحاسوب ، بعد ذلك يشبك جهاز الاندرويد مع الكمبيوتر ، ونتبع التعليمات . هذه الطريقة تعتبر من الطرق الفعالة لإلغاء قفل الشاشة .


وهناك حيلة بسيطة قد تنفع مع هاتفك وهي الإتصال من خلال هاتف أخر ; قم بطلب صديق لك أن يتصل بهاتفك ، أثناء المكالمة يمكنك التوجه إلى الإعدادت وإلغاء قفل الشاشة أو إسترجاعه ، كما تعمل هذه الثغرة مع إصدارات الأندرويد القديمة .
 
الحل الاخير لتجاوز قفل جهاز سامسونغ هي إسترجاع ضبط المصنع لكن العيب هنا هو أنه سوف تحذف جميع بيانتك الموجودة على الجهاز نهائيا  ، نطفئ الهاتف وننزع البطارية ثم نعيدها ثم نقوم بالضغظ على زر الإطفاء و زر زيادة الصوت مع زر الصفحة رئيسية معا ، ثم مباشرة سيشتغل الجهاز على وضع البوت ، وبالإنتقال بزر نقص وزيادة الصوت نعمل reset     factory ثم سيعيد الجهز تشغيل نفسه وبذلك سيحذف قفل الشاشة نهائيا .
وهذه الطريقة ستحذف بيانات الهاتف وليس بيانات بطاقة الذاكرة الخارجية .


reaction: