website statistics
أفضل بديل للعبة Crash bandicoot

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بديل للعبة Crash bandicoot



أفضل بديل للعبة Crash bandicoot


ألعاب السباق بأنواعا العديدة تحضى بمتابعة هائلة من اللاعبين وهي من الأوائل رواجا بين أنواع الألعاب الأخرى كالحربية وألعاب الذكاء .
إن كل مهووس بألعاب الفيديو عامة وألعاب السباق خاصة لابد من مروره على لعبة Crash bandicoot ، و لطالما عشنا مع هذا اللعبة قمة التشويق والإثارة ، خصوصا على أجهزة playstation 1 ، لعبة سباق المجانين فقدناها في الأجهزة الحديثة كالأندرويد ، وهذا أمر سيئ لعشاق هذه اللعبة .
ودعونا الأن  نلقي نظرة عن بديل crash bandicoot على الأندرويد  ، والتي تنسيك اللعبة القديمة تماما بما بها من شبه للعبة كراش بل أنها افضل منها نسبيا  .
Beach Buggy Racing  والتي حصلت على 4,4 في تقييم جوجل بلاي بعشرة ملايين تحميل ، تعمل على أجهزة الأندرويد بإصدار 4.0.3 فما فوق ولقيت  أخر تحديث بتاريخ 2016 30 JAN من المطور Vector Unit.
 اللعبة الكلاسيكية البديلة للعبة كراش الشهيرة حقا ومن خلال التجربة أثبتث نفس الشيء فاللعبة تعمل بتقنيىة 3D  بصورشبه كلاسيكية كأنها إصدار من إصدارات لعبة كراش .

كيفية اللعب ؟


إستراتيجية اللعب سهلة وبسيطة بإمكانك لعب سباق عادي أو سباق قياس السرعة و لعب بطولة طويلة ، إذا لم تلعب لعبة كراش من قبل  فإن هذه اللعبة معروفة بالسباق الجنوني ، سباق ليس به طريق مهيئ بالورود بل بعوائق شتى وقنابل وفخاخ الخصوم ، ومازادها تشويقا السيارات الكلاسيكية القابلة للتعديل والتطوير ، يتم إقتطاع عدد من الأوراق النقدية الإفتراضية في اللعبة في كل عملية بدأ سباق في البطولة وبإمكانك إسترجاعها في حال فوزك بالسباق .
 النقود المعدنية الذهبية يجب جمع كم هائل منها لفتح مستويات وشراء سيارات وتعديلات جديدة  ، والجواهر الخضراء تستعمل أيضا في تغيير تصميم وستايل السيارة الخاصة بك . 




في طريق السباق أو أثناء السباق مع الخصوم الستة ستتلقى هجوم صادر من خصومك بإطلاق صواريخ أو سحر أو فخاخ باتجاهك كما يمكنك الهجوم بنفس الشيء بجمع هذه الأسلحة من طريق السباق والحصول عليها قبل الخصوم .
اللعبة تتمتع بغرافيك مميز كلاسيكي يعطي اللعبة رونق جميل أثناء اللعب ، فالبحر والشلالات المائية والقرى الصغيرة القديمة  بأنواع الطرق المختلفة تجعل اللعبة أكثر حماسا ، وأخدت اللعبة جماليتها من لعبة كراش التي فقدناها كما قلنا .
اللعبة تستحق التجريب ، فلأول وهلة لعبتها لقيت إعجابي ، خصوصا وقد كنت أبحث عن لعبة شبيهة لكراش .

رابط تحميل اللعبة 

ليست كراش هي اللعبة الوحيدة التي لم نراها في الأجهزة الحديثة سواء الأندرويد أو الأيفون أو ويندوز موبايل ، فهناك ألعاب شتى غابت وذهبت معها نكهتها مثل لعبة سوبر ماريو وغيرها ، والتنافس على إرجاع أشباه هذه الألعاب من قبل المطورين هي فرصة أخرى سنحضى بها مرة اخرى للرجوع إلى مثل هذه الألعاب.

شارك الموضوع مع أصدقائك




reaction: