website statistics
اداة TrackR لتتبيع السيارات والأغراض

القائمة الرئيسية

الصفحات

اداة TrackR لتتبيع السيارات والأغراض

 اداة TrackR




أداة التعقب أو التتبع

نحن اليوم في عصر التطور بما في الكلمة من معنى ، ولعل ما يدهشنا في عالمنا هدا العقل البشري وما وصل إليه من إختراعات ، التي غيرت مجرى التاريخ والتي قلبت حياة الإنسان رأسا على عقب ، والأجهزة الذكية والحواسيب وإختراع الإنسان لطرق الإتصال ، سهلت عليه العديد من الأمور بل إننا نشهد على زمن يمكن ان نسميه الإنفجار الإلكتروني ، بحيث طغت الأجهزة الإلكترونية في هذه السنين الأخيرة ، فلم تعد حياتنا تخلو منها أبدا ، وكل عام وكل فترة زمنية طويلة أو قصيرة إلا ويبزغ إختراع وفكرة جديدة تبهرنا وتبهر كل شغوف بهذه الإلكترونيات المذهلة حقا .

ظهر منتوج جديد من أحد المطورين ، والذي سيساعد الإنسان إلى حد كبير ، كيف لا وهذا المنتوج الذي هو عبارة عن أداة تمكنك من العثور على ممتلكاتك المفقودة بسرعة فائقة . أو تعقب و تتبع أشياء متحركة عن بعد و من اي نقطة من العالم وذلك بمزايا رائعة سنذكرها في التدوينة .

أداة TrackR


هي أداة تمكنك من العثور على ممتلكاتك من خلال هاتفك الذكي عبر خدمة GPS ، ثم إصدار هذه الأداة في الآونة الأخيرة خصيصا لربطها مع ممتلكاتنا كالمفاتيح أو أغراض حرصُنا عليها جد مهم ، كما يمكنك ربطها مع دراجات هوائية خوفا عليها من الضياع ، وتمكنك هذه الأداة من العثور على أغراضك التي ألصقت بتلك الأداة TrackR ، بسهولة تامة عبر برنامج التعقب الخاص بالأداة تقوم بتحميله على هاتفك الذكي ، سواء على أجهزة الأيفون أو الأندرويد ،






بإمكان هذه الأداة أن تنير في وسط الظلام حتى تعثر بسهولة على ما فقدته ، أو بإمكانك أن تبحث عن المفقود بواسطة تتبعها عبر خاصية GPS في حالة كانت بعيدة أو تمت سرقتها ، كما يمكن أن تأمرها بإصدار صوت لتتعرف عن مكانها ، وذلك كله بوساطة التطبيق الخاص بها .
وبالفعل يحتاجها العديد من الأشخاص ، خاصة وما نعانيه في كل مرة نفقد فيها شيئا وكثرة التلخبط أثناء البحث عن غرض ما مثل المفاتيح أو هاتف سواء مغلق أو شغال ، و أشياء مهمة لطالما تمنينا أن نجدها بدون ضياع منا كثير من الوقت .
الأداة متوفرة بألوان متعددة ، ويمكنك شراء مجموعة أدوات في دفعة شراء واحدة ، كما  أضن أنها ليست غالية الثمن وهي مناسبة خصوصا والخدمة الفريدة التي تقدم ، حيث لا يتجاوز ثمنها 29 دولار يمكن أن تشتريها عبر الموقع الرسمي ، والدفع يكون عبر بايبال .



هذه الأداة تحكي تماما ما نعيشه في عصرنا من تطور واسع ، شمل العالم كله ، كما أن هذه الأداة ستحل لنا مشاكل عديد منها فقدان أغراضنا و سرقتها ، كما قد تنفع في العديد من الأمور كتعقب الحيونات الأليفة الخاصة أو تعقب الأولاد الصغار . مثل ما أستخدمها العديد من الأشخاص والذين تجاوزو المليون ونصف مستخدم .


رابط الموقع 
reaction: