اداة TrackR لتتبيع السيارات والأغراض - Jpmb مدونة

Home Top Ad

 اداة TrackR أداة التعقب أو التتبع نحن اليوم في عصر التطور بما في الكلمة من معنى ، ولعل ما يدهشنا في عالمنا هدا العقل البشري...

اداة TrackR لتتبيع السيارات والأغراض

 اداة TrackR




أداة التعقب أو التتبع

نحن اليوم في عصر التطور بما في الكلمة من معنى ، ولعل ما يدهشنا في عالمنا هدا العقل البشري وما وصل إليه من إختراعات ، التي غيرت مجرى التاريخ والتي قلبت حياة الإنسان رأسا على عقب ، والأجهزة الذكية والحواسيب وإختراع الإنسان لطرق الإتصال ، سهلت عليه العديد من الأمور بل إننا نشهد على زمن يمكن ان نسميه الإنفجار الإلكتروني ، بحيث طغت الأجهزة الإلكترونية في هذه السنين الأخيرة ، فلم تعد حياتنا تخلو منها أبدا ، وكل عام وكل فترة زمنية طويلة أو قصيرة إلا ويبزغ إختراع وفكرة جديدة تبهرنا وتبهر كل شغوف بهذه الإلكترونيات المذهلة حقا .

ظهر منتوج جديد من أحد المطورين ، والذي سيساعد الإنسان إلى حد كبير ، كيف لا وهذا المنتوج الذي هو عبارة عن أداة تمكنك من العثور على ممتلكاتك المفقودة بسرعة فائقة . أو تعقب و تتبع أشياء متحركة عن بعد و من اي نقطة من العالم وذلك بمزايا رائعة سنذكرها في التدوينة .

أداة TrackR


هي أداة تمكنك من العثور على ممتلكاتك من خلال هاتفك الذكي عبر خدمة GPS ، ثم إصدار هذه الأداة في الآونة الأخيرة خصيصا لربطها مع ممتلكاتنا كالمفاتيح أو أغراض حرصُنا عليها جد مهم ، كما يمكنك ربطها مع دراجات هوائية خوفا عليها من الضياع ، وتمكنك هذه الأداة من العثور على أغراضك التي ألصقت بتلك الأداة TrackR ، بسهولة تامة عبر برنامج التعقب الخاص بالأداة تقوم بتحميله على هاتفك الذكي ، سواء على أجهزة الأيفون أو الأندرويد ،






بإمكان هذه الأداة أن تنير في وسط الظلام حتى تعثر بسهولة على ما فقدته ، أو بإمكانك أن تبحث عن المفقود بواسطة تتبعها عبر خاصية GPS في حالة كانت بعيدة أو تمت سرقتها ، كما يمكن أن تأمرها بإصدار صوت لتتعرف عن مكانها ، وذلك كله بوساطة التطبيق الخاص بها .
وبالفعل يحتاجها العديد من الأشخاص ، خاصة وما نعانيه في كل مرة نفقد فيها شيئا وكثرة التلخبط أثناء البحث عن غرض ما مثل المفاتيح أو هاتف سواء مغلق أو شغال ، و أشياء مهمة لطالما تمنينا أن نجدها بدون ضياع منا كثير من الوقت .
الأداة متوفرة بألوان متعددة ، ويمكنك شراء مجموعة أدوات في دفعة شراء واحدة ، كما  أضن أنها ليست غالية الثمن وهي مناسبة خصوصا والخدمة الفريدة التي تقدم ، حيث لا يتجاوز ثمنها 29 دولار يمكن أن تشتريها عبر الموقع الرسمي ، والدفع يكون عبر بايبال .



هذه الأداة تحكي تماما ما نعيشه في عصرنا من تطور واسع ، شمل العالم كله ، كما أن هذه الأداة ستحل لنا مشاكل عديد منها فقدان أغراضنا و سرقتها ، كما قد تنفع في العديد من الأمور كتعقب الحيونات الأليفة الخاصة أو تعقب الأولاد الصغار . مثل ما أستخدمها العديد من الأشخاص والذين تجاوزو المليون ونصف مستخدم .


رابط الموقع 

0 تعليقات: