website statistics
جهاز تقوية اشارة الواي فاي Mi Wifi 300M Amplifier 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز تقوية اشارة الواي فاي Mi Wifi 300M Amplifier 2

جهاز تقوية إشارة الواي فاي  





بما أن معظم اجهزة الواي فاي اللاسلكية تحتوي على تقنية IEEE 802.11 والتي تمكننا من تبادل معلومات لا سلكيا وكذا الإتصال بالإنترنت ، فالعديد من الأشخاص قد يعانون من ضعف إشارة الواي فاي ( WI-FI ) وذلك لعدة عوامل منها بعد المسافة عن الراوتر كالشركات ذات المباني الكبيرة مثلا ، وهذا يكون عائقا أمام عملية الإتصال بالراوتر أو قد تكون الإشارة ضعيفة وبذلك يؤثر على سرعة الإنترنت ، واليوم في هذه التدوينة سنقدم لكم أحد الأجهزة  التي قد تحل هذه المشكلة تماما والذي هو بمثابة مقوي شبكة واي فاي والذي يقوم بجلبها و إعادة توزيعها لكي تتخلص من ضعف الاشارة الواي فاي .

جهاز   Mi WiFi 300M Amplifier 2

 يحتوي هذا الجهاز على زر واحد فقط مخصص لإعادة الضبط يمكن الوصول إليه بإبرة مع الضغط المطول في الحفرة التى بجانب كلمة reset لإعادة الضبط ، الجهاز صغير الحجم ، و يتوفر باللون الأبيض فقط سواء النسخة الصينية أو نسخة المملكة المتحدة حسب النسخ المتواجدة في موقع Gearbest .





منتوج من شركة xiaomi ، يختص بتقوية إشارة الواي فاي  أو يمكن أن نقول يقرب أو يجلب إشارة الواي فاي بعد أن قمت بتجربة الجهاز بنفسي ، ثم يقوم بإعادة توزيع الإشارة انطلاقا من الجهاز نفسه ، و يعمل عن طريق تطبيق خاص متوفر لأجهزة الأندرويد و الآيفون وهو
برنامج مشغل للجهاز ، فإذا كنت تعاني من ضعف اشارة الواي فاي و تريد تقوية اشارة الويفي للهاتف أو للحاسوب فهذا الجهاز يعتبر الخيار الأول نظرا لسعر ثمنه المناسب .

الجهاز متوفر في موقع Gearbest بسعر 7 دولار حتى الآن .

ماهي حالات إستعمال الجهاز؟

  1. يمكنك استخدام هذا الجهاز في تقوية إشارة الواي فاي وتوزيعها بشكل جيد في المنزل أو مقر العمل .
  2. يمكن إستعمال هذه الأداة في جلب نقاط واي فاي خارجية وإعادة توزيعها ، وذلك بإنشاء نقطة إتصال تلقائيا بعد إتصال الجهاز بالشبكة المستهدفة .
  3. كما يمكن استعمالها للإتصال بالشبكات المجانية .  
  4. لا يصلح ابدا لفك باسورد الواى فاى .
  5. عند ضبط إعدادات التطبيق الخاص بالجهاز سواء على الأندرويد أو الأيفون يمكن الإتصال بنقطة الواي فاي الجديدة التي خلقها الجهاز من أي مستقبل اشارة واي فاي . 


شاهد فيديو شرح كيف يعمل الجهاز مع إعدادات التطبيق :
 


رابط شراء الجهاز  Gearbest

رابط تحميل التطبيق  Mi Home




reaction: