website statistics
أداة تشغيل usb على الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة تشغيل usb على الاندرويد

تشغيل usb على الاندرويد



رغم صغر ورخص سعر بعض أدوات واكسسوارات الحاسوب والأجهزة المحمولة إلا أنها تقدم خدمة جد مهمة و تؤذي لنا مهاما ضرورية ونحن في حاجة ماسة إليها كأدوات يو اس بي لمدخل ذاكرة خارجية وأدوات قراءة انوع كروت الذاكرة ، و مع أهمية هذه الأدوات نرى أنها منتشرة في الأسواق الإلكترونية بمختلف الأسعار منها من لم نرى مثلها أبدا لدرجة أننا نندهش بالدور الذي تقوم به ، واليوم سنعرض لكم أحد الإكسسوارات التي يمكن إستعمالها مع الأجهزة المحمولة التي تحتوي على مدخل ميكرو يو إس بي المتوفرة عادة في أجهزة الأندرويد .

أعرفك عزيزي القارئ على أداة DM USB TO MICRO USB التي لا يتجاوز ثمنها الدولار الواحد في موقع جيربيست ، وكيغيرها من الأكسسوارات تقدم هذه الاداة ثلات وظائف ستعجبك حتما خصوصا باستعمالك جهازك المحمول أو الأجهزة اللوحية .

ربط الماوس بالموبايل أو الجهاز اللوحي .

نعم فبهذه الأداة يمكنك ربط الماوس بالأجهزة المحمولة وغالبا لن تحتاج أية برامج للتحكم عن طريق الفأرة فكل ما عليك هو الوصل فقط ، يتيح لك التحكم بالماوس لحل عدة مشاكل خصوصا أثناء تعطل خاصية اللمس .



ربط مفتاح يو اس بي مع الموبايل

مع أداة DM يمكنك ربط أي ذاكرة خارجية تحتوي على مفتاح USB ، ولن تحتاج أي برامج تشغيل الفلاش ميموري على الاندرويد بحيث سوف تتصفح الملفات المتواجدة في الذاكرة الخارجية بسهولة عبر برامج File Manager ، كما أن هذه الخدمة تمنحك فرصة زيادة مساحة إضاقية لجهازك المحمول لتنصيب برامج وألعاب يتجاوز حجمها المساحة الخاصة بالجهاز .

ربط الكيبورد بالموبايل

تستطيع أيضا ربط لوحة تحكم مع جهازك المحمول ، يمكنك كتابة بالطريقة السريعة خاصة أصحاب المقالات ، بما أن كتابة مقالات طويلة على شاشة تعمل باللمس تعتبر مرهقة مقارنة بالكتابة عن طريق الكيبوررد .

وفي النهاية ليست هذه هي الأدوات التي يمكن إستعمالها مع أداة DM و الربط مع الأجهزة المحمولة واللوحية ، بل يمكنك أيضا إستعمالها في تشغيل أيدي تحكم الألعاب و إستعماله في ربط جهازين في ما بينهما و العديد من الإستعمالات الأخرى .
reaction: