website statistics
رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا و حذف كافة البيانات

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا و حذف كافة البيانات



حذف حساب الفيس بوك نهائيا

الحسابات الشخصية لموقع فيس بوك دائما تكون معرضة للحذف أو الحظر من طرف إدارة الفيس بوك وقد يكون هذا الحظر بسبب سوء إستعمال هذا الحساب كالتعدي على حقوق الأخرين ومخالفة سياسة الفيس بوك كانتحال الشخصيات و إنشاء حسابات مزورة من أجل تضليل الناس والإحتيال عليهم وهذا كله يؤذي إلى غلق الحساب من طرف إدارة الفيس بوك .




في حالة أخرى قد نضطر في بعض الأحيان إلى غلق حسابنا الشخصي لظروف شخصية . و بالرابط الموجود أسفل التدوينة يكون بالإمكان حذف الفيس بوك نهائيا وليس مؤقتا ، فبمجرد تسجيل طلبك والموافقة على أنك تريد حقا حذف الحساب تقوم إدارة الفيس بوك بغلق حسابك الشخصي لمدة 14 يوما كإحتياط واحتمال عودتك لحسابك الشخصي في غضون هذه المدة ، حين إذ وفي نهاية المدة سيقوم الفيس بوك بإزالة جميع بياناتك من على موقع فيس بوك نهائيا ولن تتمكن من استرجاعها ، إلا في حالة الرجوع إلى حسابك قبل نهاية مدة 14 يوم .


بعد التوجه إلى الرابط الموجود في الأسفل ستظهر لك نافدة لتأكيد الحذف ثم بعد الموافقة سيتم تسجيل الخروج من الحساب تلقائيا وبهذا يكون قد تم غلق الحساب لمدة 14 كمدة في حالة تغيير رأيك والتراجع عن قرارك ، رائع ماذا الان ؟ الان لا تحاول تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك إذا كنت حقا تريد التخلص منه .

رابط حذف الحساب



والجدير بالذكر أن إمكانية حذف الحسابات الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي تتيحها كل المواقع الكبيرة مثل تويتر وانستغرام وباقي المواقع المعروفة الأخرى.
reaction: