website statistics
طريقة حذف رسائل واتساب بعد إرسالها الى اصدقائك

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف رسائل واتساب بعد إرسالها الى اصدقائك


واتس اب جي بي أو واتس اب بلس هي اصلا نسخ معدلة من التطبيق الشهير التواصلي واتساب تم تعديلها من أجل الاستفادة من مزايا غير موجودة  في التطبيق الأصلي وهذه الميزات التي يبحث عنها العديد من الناس لا تدري عن تطبيق واتس اب جي بي شيئا وفي هذه التدوينة سنقوم بطرح هذا التطبيق المميز وتحميله من الموقع الرسمي وعرض الميزات الجيدة التي يقدمها في إصداره الأخير .


استعمال نسخة واتس اب GB كاستعمال واتساب العادي الفرق فقط هو الميزات التي سوف تتعرف عليها في باقي هذه الأسطر.  تطبيق واتس اب جي بي يجب عليك المسارعة لتحميله ، لماذا ؟ عند معرفتة ما فيه من مميزات بالتأكيد ستختار تحميله  فورا هذه الميزات التي تجعله أفضل من إستعمال تطبيق واتساب العادي أولا التطبيق به إمكانية تغير ثيم إلى مئات الثيمات ويمكن تحديد أي منها من التطبيق بسهولة ، مع إمكانية تحديد أي من القوائم التي تظهر على التطبيق ، التحكم في حجم الإموجي التي ترسلها إلى الأصدقاء والتحكم في لون خط الرسائل ، التحكم في ألوان شاشة الدردشة . من المميزات المهمة في التطبيق  إخفاء مشاهدتك للقصص أصدقائك ( سطوري ) وإخفاء أخر ظهور إضافة إلى إخفاء الظهور أونلاين هي نفسها وإخفاء اشعار بالكتابة وإخفاء الإشعار التسجيل الصوتي كل هذا ولم نذكر جميع الصلاحيات الذي تجاوزها هذا التطبيق والذي أتاح للمستخدين هذه النسخة المعدلة من الإستفادة منها .



مسح الرسائل بعد إرسالها إلى صديقك :

أما الجديد الذي قدمه لنا هذا التطبيق الذي ستحبه حتما هو أنك يمكنك مسح الرسالة التي أرسلتها إلى صديقك ، يعني إلغاء إرسالها حتى وأن وصلت له ، نعم هذه هي الميزة التي أدهشتني وأن حقا متأكد أنها ستعجب العديد ، مع إضافات جديدة  حيث يمكنك الحصول على إشعارات وتنبيه عند تغيير صديق من قائمة أصدقائك صورته الشخصية ، وهذه الخاصيات لا توجد في تطبيقات أو مواقع التواصل الأخرى كالتيليغرام وفايبر و الموقع التواصلي الشهير فيس بوك .
ولكي تقوم بمسح الرسائل التي قمت بإرسالها ما عليك سوى تحديد الرسالة التي تود مسحها من الطرفين ثم اختيار خيارات الرسالة كما في الصورة ثم اختيار Recall ثم مرة أخى Recall .





تطبيق واتس GB  ذو النسخة الاخيرة يمكنك إرسال فيديوهات أكبر حجما والتحميل قصص أصدقائك ( سطوري ) بضغطة زر فقط ، كل هذه المميزات والمزيد ستتعرف عليها عند استخدامك لهذا التطبيق الرائع  .


مواضيع متعلقة بالموضوع ستفيدك :
reaction: