website statistics
افضل هاتف ذكي رخيص 2017

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل هاتف ذكي رخيص 2017


افضل هاتف ذكي رخيص 2017

الحديث عن الأجهزة الذكية في الأونة الأخيرة أصبح حديثا يدق لنا في الأدان وأصبحت الهواتف بالمواصفات الحديثة  و المرضية حسب نوع الإستخدام بثمن رخيص متوفرة ولن تجد أي إشكال بخصوص إيجادها وشرائها ، وبغض النظر عن الكوبونات وعن عروض المواقع الإكترونية لتخفيض أثمان هذه الأجهزة الذكية إلا أنك قد تجد جهاز أندرويد بأحدث نظام ومواصافات رائعة  بسعر رخيص و تابث ، وهذا ما جئنا للحديث عنه اليوم .

أعرفك أخي القارئ عن هذا الجهاز الجديد الذي جاء بمواصافات رائعة جدا مقارنة بثمنه ، وجاء الجهاز بالعلامة التجارية M-ment بشكل أنيق وجميل وموصافات لابأس بها خصوصا وأن قدرة البطارية لهذا الجهاز تخطت قدرة بطارية جهاز سامسونغ S8 .

الشاشة : بحجم 5.0 إنش ، وبدقة 1280x720 بيكسل .
المعالج :  MTK6580A  1.3Hz رباعي النواة .
النظام : النسخة الأخيرة من نظام الأندرويد 7.0 وهذا أمر مذهل خصوصا وأن الجهاز جاء بهذا الثمن الرخيص.
رام الجهاز 1 جيجا و ذاكرة الهاتف تصل إلى 8 جيجا .
الكاميرا : 5 ميجا بيكسل مع توفر فلاش أمامي وخلفي ،  ويمكنك رؤية مدى دقة تصوير هذه الكاميرا من خلال رابط الشراء في أسفل التدوينة .




باقي الموصفات : الجهاز جاء بمدخلين كرت سيم ، كما أنه يدعم شبكة الجيل التالث وجاء أيضا بنسخة بلوتوث 4.0 ، والميزة الأكبر التي يتمتع بها قدرة البطارية المرعبة بحيث أن بطارية هذا الجهاز الذكي تخطت قدرة بطارية سامسونغ S8 الذي أصدر حديثا ، ووصلت هذ القدرة التي تتحملها البطارية إلى 5050mAh ، أما قدرة بطارية سامسونغ س8 فتصل إلى 3000 mAh فقط ، وبقدرة بطارية جهاز M-net ستلاحظ أن صمود هذا الجهاز غير طبيعي مقارنة بأي جهاز أندرويد أخر ، قد تتجاوز 24 ساعة بمختلف الإستعملات ، 48 ساعة في وضع السكون .

يمكن إقتناء جهاز M-net Power 1  بمختلف الألوان ، ومتوفر باللون الذهبي والأسود والرمادي  في موقع جيربيست ، الجهاز ثمنه 70 دولار فقط .

رابط شراء الجهاز باللون الأسود
رابط شراء الجهاز باللون الرمادي
رابط شراء الجهاز باللون الذهبي
reaction: