website statistics
توب ميت لا يعمل ؟ إليك أفضل 3 بدائل تتفوق عليه

القائمة الرئيسية

الصفحات

توب ميت لا يعمل ؟ إليك أفضل 3 بدائل تتفوق عليه

توب ميت لا يعمل


لا شك أن أغلبية مستعملي الأجهزة الذكية  على علم بالتطبيق الشهير توب ميت والخاص بتحميل مقاطع الفيديو من على موقع يوتيوب ، وتعود شعبيته الكبيرة وشهرته وعدد التحميلات المليونية التي وصل إليها إلى  سهولة وبساطة استخدام هذا التطبيق حتى أصبح الأمر عند بعض مستعملي توب ميت أنه يبحث عن نسخة قديمة منه ، ليستفيد من المزايا الأولية البسيطة .
وفي تدوينتنا اليوم زوار موقع JPMB سنعرض لكم أحد أفضل بدائل لهذا التطبيق وعرض تطبيقات تقدم نفس الخدمة تجعلها هي أيضا مميزة ومتفوقة على تطبيق TUBEMATE.

التطبيق الأول عبارة عن تطبيق رائع وبسيط جدا ، به سيجعلك ستتغني عن أي تطبيق لتحميل من اليوتيوب ، ويتميز هذا التطبيق بسرعة تصفح مقاطع الفيديو و تحميلها على جهازك من أجل المشاهدة لاحقا ، ويقدم أيضا خدمة تنزيل مقاطع الفيديو من موقع فيسبوك وأيضا انستغرام ، كما تستطيع إدارة قناتك الخاصة على يوتيوب ، وصراحة اعتبره من أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب .

التطبيق الثاني مميز جدا فإضافة إلى المميزات التي ذكرناها عن التطبيق الأول يمكنك من خلاله تشغيل و تحميل بمختلف الصيغ أي فيديو على يوتيوب من خلال زر التحميل تحت كل مقطع ، إضافة إلى إمكانية تحميل الصيغة الصوتية فقط MP3 .

التطبيق التالث ، فهو يشمل أغلبية المواقع التي تقدم مقاطع فيديو ويمكنك من خلال التطبيق تحميل من هذه المواقع مقاطع فيديو بمختلف الصيغ وجودة الفيديو ومقاطع صوتية ، ويقدم هذا التطبيق أيضا قائمة بها أفضل الفيديوهات الأخيرة المتوفرة على النت منها أفلام بتقنية HD للتحميل المباشر .

يعني أن بهذه التطبيقات  تستطيع تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بكل سهولة ومشاهدتها لاحقا بدن انترنت وتحميل مقاطع صوتية بصيغة mp3 وتحميل أفلام بدقة عالية ، ولن تحتاج إلا تطبيق توب ميت في المرات القادمة نظرا لتوفر ميزات في هذه التطبيقات لا توجد أصلا في توب ميت .

تحميل التطبيق الأول : Snaptube
تحميل التطبيق الثاني : OGYouTube
تحميل التطبيق التالث : VidMate

reaction: