website statistics
تحميل وجوه بيس 2017 الحديثة لمعضم الاصدارات

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وجوه بيس 2017 الحديثة لمعضم الاصدارات

تعد لعبة بيس من شركة كونامي من أفضل العاب كرة القدم في العالم وهي الوحيدة المنافسة للعبة FIFA ، وتطورت اللعبة بشكل كبير خصوصا في عشر سنوات الاخيرة وتطور جرافيكس اللعبة بحيث أصبح أكثر واقعية بالإضافات والتأثيرات التي أضيفت للملاعب ولمجريات اللعب ، ولم نأتي اليوم للحديث عن مميزات اللعبة بشكل شامل ولكن عن أحد أفضل المواقع لتحميل اخر وجوه لاعبين لعبة بيس ، ونقصد أي إصدار من لعبة بيس .




يقدم موقع pesfaces لك أي وجه لأي لاعب أصدر حديثا بشكل مجاني تماما ، وهو من أفضل المواقع التي أستخدمها لتحديث وجوه اللاعبين ، والمميز في الموقع انه بالإمكان الحصول على وجوه عديدة لنفس اللاعب بمختلف الحالات وقصات الشعر الحديثة ، ويمكن تصفح وجوه اللاعبين على حسب الفرق التي ينتمون إليها ، وهذه الفرق على حسب الدوريات التي تنتمي إليها ، وبما أن هذا هو الموقع الأفضل على الإطلاق إحتمال ضئيل أن لا تجد وجه اللاعب الذي تريد .
ويدعم الموقع اغلب اصدارات بيس وهي بيس 6 ، بيس 11 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 .
وكمثال أريد تحميل بعض وجوه اللاعبين لفريق معين في لعبة بيس الخاصة بي ، سأقوم باختيار اصدار اللعبة الخاص بي ثم باختيار الدوري الذي ينتمي إليه كما في الصورة ، ثم أبحث عن الفريق من القائمة .




ثم بعد ذلك اقوم باختيار وجه اللاعب الذي أريد وتحميله بشكل مباشر ، لا روابط مختصرة ولا مواقع تحميل بها إعلانات مزعجة .
ولتركيب الوجه للاعبين من المهم أن تتوفر على باتش للعبة  لتسهيل تركيبه ، وقم بالبحث عن اسم اللاعب في مجلد KITSERVER ثم قم باستبداله بالوجه الذي حملته ، وسنقوم بعمل تدوينة مستقبلا لكيفية تركيب وجوه بيس .
الموقع كغيره من المواقع الاخرى ، فهو مختص فقط في وجوه لاعبين بيس، وهو افضل موقع في هذا الاختصاص ، عكس المواقع الاخرى المميزة هي الاخرى في إضافات بيس كإضافات الملاعب وأطقم اللاعبين والكرات الحديثة .

reaction: