طريقة عمل اعلان على الفيس بوك مدفوع بدون أخطاء - Jpmb مدونة

Home Top Ad

للحصول على مستخدمين حقيقيين ومستهدفين لمنتجك الخاص او لموقعك أو أي خدمة تقدمها على شبكة الإنترنت ، يجب عمل جبهة خاصة لهذه الخدمة ...

طريقة عمل اعلان على الفيس بوك مدفوع بدون أخطاء


ترويج صفحة فيس بوك 2017

للحصول على مستخدمين حقيقيين ومستهدفين لمنتجك الخاص او لموقعك أو أي خدمة تقدمها على شبكة الإنترنت ، يجب عمل جبهة خاصة لهذه الخدمة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وغالبا تكون على شكل صفحات ، وتعد الصفحات أحد العوامل المؤثرة لتسويق منتج معين بحيث يمكن جلب العديد من الزوار المستهدفين ، ويكون التأثير أكبر بترويج متقن ، ونعرض لكم اليوم في المدونة أحد الاستراتيجيات التي تمكنك من عمل ترويج احترافي بأقل تكلفة ممكنة .

الترويج لصفحات الفيسبوك يكون على أشكال مختلفة قد تجد منشور مروج يتضمن فيديو وقد تجد آخر لصورة ، وآخر لزر الاعجاب لصفحة معينة وبالتأكيد تختلف النتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه الأشكال فيكون الترويج لمنشور معين قليل جلب تسجيلات الإعجاب بالنسبة للصفحة لكن المنشور نفسه يحصل على تفاعل أكبر ، طبعا هذا ان كنت قد حددت الترويج لجب تفاعلات مع المنشور .

ومن أجل الترويج لمنشور لصفحة ما على الفيس بوك تستطيع تحديد نوع التفاعل المرجو من الترويج هذه الخيارت هي :

  •  التفاعل مع المنشور ( اعجابات وتعليقات ) .
  •  الضغط على رابط ما في المنشور من أجل جلب زيارات .

ترويج صفحة الفيس بوك 2017

وهذا لتجنب الحصول على نتائج غير مرجوة ، وهذا لا يعني أن تحديد نوع نتيجة معينة (جلب زيارات ، جلب لايكات ) عدم الحصول على نتائج من النوع الآخر ، الأمر فقط عند تحديد نوع معين ستكون نتائجه أكبر نسبيا من النوع الآخر ، ويفضل إختيار الحصول علي تفاعل إعجابات لايكات أفضل من الحصول على زيارات ، لأن تكلفة جلب الزوار تكون غالبا مرتفعة وبالتالي تستلزم ميزانية كبيرة للحصول على نتائج قوية ومرضية .




أفضل استراتيجية لجلب اللايكات من خلال الترويج

كما ذكرنا أن ترويج صفحات الفيسبوك يتم على شكل أشكال ، لكن ماهو أحسن اختيار من أجل نتائج تكون مرضية ومخطط لها بشكل سليم ؟
الترويج لمنشور مميز : وهذا أفضل خيار ، ومما لا يعرف الجميع أن المنشورات التي حققت تفاعلا كبيرا وتحتوي على مضمون مميز ومثير للإهتمام تعد مفتاحا للنجاح بالنسبة لصفحات الفيس بوك ، ويمكن تحقيق من خلال الترويج لمنشورات الصفحة :
اعجابات للصفحة : العديد من مستخدمين الفيس بوك عندما يرون أن مضمون المنشور المروج مفيد بالنسبة لهم  بالتأكيد ستقوم نسبة كبيرة من الأشخاص بالنقر على الصفحة من أجل رؤية باقي المنشورات وهنا احتمال كبير أنه سيقوم بالضغط على اعجاب للصفحة ، وهنا نووه بالإهتمام بباقي المنشورات من أجل ضمان جلب متابعين . 
تحقيق نتائج مضاعفة : إضافة لما ذكرناه في الفقرة أعلاه ، الترويج لمنشور الصفحة بالوصول الذي يحققه الكبير جدا ستحصل على تفاعل مع الصفحة و مع المنشورات الأخرى إذا كان محتوى ومضمون المنشور مثير ويجذب كل من شاهده .
وهذا طبعا أقل تكلفة ، ومع مراعاة هذه الأمور يجب أن لا ننسى ترويج الصفحة العام لجلب لايكات مباشرة للصفحة ، ومن الأفضل التنويع مابين الترويج لمنشورات مميزة  والترويج لزر تسجيل الإعجاب الخاص بالصفحة ، ومن المهم دراسة وإدارة عمليات الترويج السابقة لأجل إكتساب خبرة والإلمام بما عليك القيام به من تحسينات في عمليات الترويج التالية .

0 تعليقات: