website statistics
اضرار وعيوب تبادل الزيارات من اجل الربح

القائمة الرئيسية

الصفحات

اضرار وعيوب تبادل الزيارات من اجل الربح


كما يعلم الجميع أن للنهوض بمشروعك على الانترنت يستوجب أساسا بالدرجة الأولى الجمهور ، وللجمهور قيمة كبيرة في عالم النت وبدون جمهور أو زوار لا يمكن الإستمرار طويلا ، لأنك أنت وما تملكه من موهبة أو خدمة مخصصة تريد تقديمها لفئة من الأشخاص تستلزم هؤلاء الأشخاص نفسهم ، اذا فالزوار كلمة مكملة لما ذكرناه في الأحرف الماضية وهي كلمة تعرف نفسها بنفسها ، ولسنا اليوم للحديث أكثر فأكثر عن الزوار و مصدر الزوار لكن موضوع التدونة سيدور عن أحد أمراض هوس جلب الزوار ، وصفته بالمرض لأنه كذلك وليس لي ما أقول عن هوس جلب الزوار الوهميين سوى أنه جنون وأنه مضعية للوقت فحسب .

مواقع تبادل الزيارات عديدة يستعملها العديد من الأشخاص لجلب الزوار لمواقعهم أو لصفحات معينة من أجل الربح المادي ، وسأريك في الأسطر التالية كيف ذلك .

تطرح العديد من المواضيع في مدونات أجنبية وعربية ، يدور موضوعها عن هذه المواقع التي تقدم هذه الخدمة وكذلك تطرح طرق للإستفادة من هذه المواقع ، عن طريق جلب الزيارات إلى مواقع تتوفر صفحاتها على إعلانات ، ضنا منهم أنه سيدفع لك لظهور الإعلان ، وأيظا جلب هذه الزيارات الوهمية إلى صفحات إختصار الروابط من أجل ظهورها والربح منها ، واستغلال هذه الزيارات من أجل زيادة المشاهدات على اليوتيوب ، ومن أجل رفع زوار الموقع وخفض الترتيب على أليكسا . كل هذا ستجد مثله في العديد من المدونات كما قلنا الأجنبية والعربية وأنه كله خاطئ ما عدى خفض ترتيب أليكسا ، والسعي في هذه الطريق هو مضعية للوقت فقط .

أولا بعد تجربة هذه الزيارات من خلال زيادة المشاهدات على يوتيوب ، في الأول تبدأ المشاهدات تتوافد على الفيديو بشكل عادي لكن بعد مرور 24 ساعة سوف ترى أن المشاهدات اختفت وبقيت سوى المشاهدات الحقيقية ، وهذا دليل قوة شركة جوجل وأن مثل هذه السلوكيات لا تخفى عليها ، وبالتأكيد سوف تفقد قناتك على يوتيوب أن ثم الإستعانة بهذه الزيارات الوهمية .
ثاني شيء وهو تجربة هذه الزيارات على مواقع اختصار الروابط كـadf ly و cut url وغيرها ، عند استعمالك لهذه الزيارات الوهمية وإرسالها إلى رابط مختصر ستزيد المشاهدات نعم لكن مباشرة بعد ساعة أو ساعتين سوف تفقد حسابك وسيقفل ، ولا تنسى أنا أسرد لك كل هذا على أنه عن تجربة .

لاشك الان أنك أيقنت مدى الضرر الذي قد تسسبه لك هذه الزيارات الوهمية ، حتى ولو قمت بإخفاء مصدر الزيارات أو غيرته كل مرة ستقع في نفس الفخ وستضيع وقت لا غير ، وتشمل الأضرار التي تسببها هذه المواقع والزيارات التي تقدمها لك في :
  •  في حالة استعمالها على اعلانات ادسنس ، سيتعرض حسابك للحذف .
  •  في حالة استعمالها لزيادة مشاهدات يوتيوب لن تزيد وفي احتمال كبير تفقد حسابك .
  •  يتعرض حسابك في مواقع اختصار الروابط للحذف إن تم الإستعانة بالزيارات الوهمية .

تسعمل أيضا هذهه الزيارات من اجل الربح من خلال شركات إعلانية أخرى غير أدسنس ، وبعد التجربة أيضا فهي لا تغني من جوع ، نعم أخي كلها طرق غير نافعة ولا تثق في أي أحد يقول لك أني اربح من تبادل الزيارات ، وتلك الزيارات الوهمية تبقى مجرد أرقام فقط ، والحالة الواحدة التي أرى أنها بإمكانك الإستفادة منها هي جلب هذه الزيارات إلى موقعك شرط عدم تواجد أي إعلانات ، من أجل تخفيض الترتيب في موقع أليكسا .

والعمل الناجح هو الذي ينتج زواره بنسه ، وهذه الزيارات الحقيقية ليس من الصعب الحصول عليها وإنما العمل المنظم فقط هو السر وراء ذلك .

تعليقات