website statistics
كيفية الربح من موقع hulkload للرفع الملفات

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من موقع hulkload للرفع الملفات


موقع hulkload

تعتبر مواقع رفع الملفات الربحية من اشهر وسائل جني الأرباح من الانترنت خصوصا أصحاب مواقع التحميل التي تتوافد إليها ألاف الزيارات ، وتتواجد العديد من مواقع الربح عن طريق رفع الملفات من بينها الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم ، والذي يعتبر من المواقع الجيدة لتحقيق ارباح محترمة شهريا .





يمنح موقع Hulkload مساحة قدرها 50 جيجا بايت من أجل رفع الملفات للحساب الواحد ، هذا الموقع يقدم أبسط البرامج لكسب المال من الانترنت من خلال الملفات الخاصة بك ، بحيث يمكنك ربح لكل 1000 تحميل 8 دولارات بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية و كندا و 6 دولارات بالنسبة للدول الأروبية مع أستراليا ، ثم 4 دولارات لدول شمال أفريقيا المغرب ودول الشرق الأوسط وباقي الدول الأروبية الأخرى كالنرويج وبلجيكا ، وتعد عملية الإستهداف عملية مهمة من أجل رفع نسبة أرباح هذا الموقع ، وبذلك يجب استهداف دول كالولايات المتحدة الأمريكية وكندا من أجل تحقيق أكبر إستفادة للربح من هذه الملفات .
هناك أفكار عدة لأجل الربح من خلال رفع الملفات ، واستراتيجيات ناجحة يعمل بها العديد من الأشخاص ويحققون ارباح متواصلة شهريا ، ويمكن أن نقول أن عملية إستهداف مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا المجموعات لتقديم لهم ملفات ضمن مجال المجموعة تعد استراتيجية ناجحة لكسب ألاف التحميلات خصوصا إن كانت هذه المجموعات مليونية وما أكثرها .

إستراتجية أخرى يمكنك الإستفادة منها عزيزي القارئ وهي المنتديات ، وتعتبر المنتديات أحد أفضل مصدر لكسب تحميلات عديدة لكن بعضها ترفض رفضا تاما وضع هذه الروابط الربحية ، لذلك راجع قبل وضع عملك في أي منتدى ، سواء كان أجنبي أو عربي .
ويمكنك أيضا الربح من موقع Hulkload من خلال رابط الإحالة للإسفادة نسبيا مما يحققه الأخرون ، وذلك عبر نشر رابط الإحالة الخاص بك في المنتديات ومجموعات مواقع التواصل الإجتماعي كجروبات الفيس بوك .
يعتبر هذا الموقع خيارا مفضل بالنسبة إلى وذلك لأني استخدمه في العديد من الملفات التي أرفعها على الانترنت وهو بسيط جدا ويحقق نتائج جيدة ويمكنك التسجيل في الموقع من خلال الرابط في الأسفل .
التسجيل في الموقع

reaction: