website statistics
شرح طلب مراجعة القناة بعد الحصول على 10000 مشاهدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طلب مراجعة القناة بعد الحصول على 10000 مشاهدة

شرح طلب مراجعة القناة بعد الحصول على 10000 مشاهدة

بعدما اصبح لزاما على كل من يريد تحقيق الربح من خلال قنوات اليوتيوب وعرض اعلانات أدسنس ، من الضروري أن تصل قناته إلى عشر ألاف مشاهدة على الأقل ، لذلك يتطلب الحصول على هذه الكمية من المشاهدات جهد متواصل وتقديم محتوى مهم ومفيد لجلب التفاعلات ، كما يمكن الإستعانة بأحد الطرق لتسريع عملية الحصول على مشاهدات حقيقية والتي طرحناها سابقا في المدونة (  زيادة مشاهدات يوتيوب ) ، وبعدما تصل للعدد المطلوب ستتم مباشرة تقديم طلب لإدارة اليوتيوب من أجل مراجعة قناتك وتفعيل عرض إعلانات أدسنس عليها ، وهذا ما سنتطرق له في هذه التدوينة .

شرح طلب مراجعة القناة

الحالة التي ستكون عليها قناتك  قبل الحصول على 10000 مشاهدة كالصورة أعلاه ، وهنا أنت مخير ، إن كنت تريد تحديد تفضيلات نوع الإعلانات التي ستظهر على قناتك والتي يمكن تغيرها لاحقا .

وبعد أن تحصل على المشاهدات المطلوبة لتمكين تحقيق الدخل ستتوجه مباشرة إلى لوحة بيانات قناتك أو من خلال هذا الرابط  ، ثم من خلال نافذة تحقيق الدخل ستضغط على تمكين ومباشرة ستنتقل إلى صفحة طلب مراجعة قناتك لتقوم بباقي الإرشادات ،
ثم في غضون 24 ساعة أو أكثر ستتوصل برسالة على البريد الإلكتورني مضمونها أنه تم القبول ( حسب التجربة 24 ساعة ) .


شرح طلب مراجعة القناة





هنا الان بإمكانك التحقق من مقاطع الفيديو التي رفعتها على قناتك وتتأكد من أنها مستثمرة وأن إعدادات الإعلانات معروضة بشكل جيد ، وبجانب كل مقطع من قسم مدير الفيديو سترى أن بجانب كل فيديو أيقونة الدخل إما باللون الأخضر وهذا يعني مستثمرة أو باللون الرمادي وهنا قم بالضغط على هذه الأيقونة لتقوم بتفعيل تحقيق الدخل منه . أما إن وجدت أيقونة الدخل باللون الأصفر فهذا يعني أنك لن تستطيع تحقيق الدخل أو الربح من هذا الفيديو .

شرح طلب مراجعة القناة

وكنصيحة لتحقيق أكبر استفادة من إعلانات ادسنس المعروضة على مقاطع الفيديو المرفوعة على قناتك يجب أن تقوم بتحديد جميع أشكال الإعلانات مثلما حددناها في أول خطوة في تفضيلات الإعلانات المعروضة ، وإضافة فواصل إعلانية من أجل الإستفادة اكثر وزيادة فرص ظهور الإعلان .
reaction: