website statistics
افضل 4 مواقع للربح من رفع الملفات 2018

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 مواقع للربح من رفع الملفات 2018

افضل موقع للبرح من رفع الملفات 2017


الربح عن طريق رفع الملفات يعد من بين الطرق الفعالة والسهلة لكسب المال بسرعة ، وتتواجد على شبكة الانترنت مئات المواقع التي تقدم هذه الخدمة للمستخدمين ، ومن خلال برامجها المتنوعة التي تتمثل في الحد الأدنى للدفع أو السعر لكل ألف تحميل أو روابط الإحالة وهنا يكمن التفضيل بين هذا الموقع وذاك ، واليوم سنشارك معكم أحد أفضل أربعة مواقع متخصصة في هذا المجال من أجل كسب بعض الدولارات من خلال مشاركة الملفات .


1 – موقع Up-4ever 

Up-4ever

موقع Up 4ever يمنح ميزات جد رائعة ويجعل من عملية الربح من الأنترنت غاية في البساطة والسرعة ، بحيث يكون الحد الأدنى للسحب في هذا الموقع هو دولار واحد فقط ، فإن استطعت جلب العديد من التحميلات لملفاتك أو لصورك المرفوعة على موقع up 4ever ستتمكن من كسب الدولارات حتى ولو لم تصل إلى ألف تحميل .

2 – موقع File-upload

File-upload



يتيح هذا الموقع أيضا رفع الملفات والربح من خلال مشاركتها ، مع أنه يمنح ميزة جلب الملفات من الروابط الأخرى المتوفرة على الموقع وأيضا رفع الملفات على تورنت ومشاركتها ، مميزاته جميلة هي أيضا ويكون الحد الأدنى لكل لكل ألف تحميل هو 3 دولارات و 7 دولارات بالنسبة لأعلى حد والتي تستلزم جلب تحميلات من دول محددة يشترطها الموقع .

3 – موقع Uploadocean 

Uploadocean




يبدو أن هذا الموقع غير معروف خصوصا في دول الوطن العربي ، غير أنه يقدم مميزات جميلة جدا ، ومناسبة لكسب أرباح هائلة من خلاله ، بحيث يمكن ربح لكل ألف تحميل 21 دولار بالنسبة للمجموعة A التي يشترط فيها الموقع دول محددة ( كندا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، بريطانيا ) ، فتخيل أنك قمت باستهداف هذه الدول كم ستجني من خلال هذا الموقع ! .

4 – موقع Hulkload 

Hulkload

من المواقع التي تقدم خدمة محترمة في هذا المجال ، قمنا سابقا بطرح تدوينة لشرح هذا الموقع وكيفية الربح منه ، بحيث يمكنك الربح من خلال رفع الملفات وروابط الإحالة ، أما الحد الأدنى للسحب فهو 5 دولار .

reaction: