website statistics
كيفية تحميل ترجمة الافلام الاجنبية ، طرق سهلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل ترجمة الافلام الاجنبية ، طرق سهلة


طرق تحميل ترجمة الافلام الاجنبية

مشاهدة الأفلام من خلال شاشة الحاسوب أمر إعتاد عليه معضم من يملكون جهاز كمبيوتر ، بحيث حققت مشاهدة الأفلام المحملة على الكمبيوتر نسب مرتفعة تضاهي المشاهدات على شاشات التلفزيون أو شاشات الأجهزة الذكية ، وتكون الأفلام ذات الجودة العالية بلوراي هي المفضلة من قبل عشاق الأفلام بجميع تصنيفاتها ، وتستطيع تحميل هذه الأفلام من خلال العديد من المواقع أو عبر مواقع التورنت ، أما بالنسبة لملف الترجمة فيمكن ان يكون مدمج مع الفلم ويمكن لا ، وغالبا يكون ملف الترجمة العربية للفلم غير مضمن ، فماذا لو لم تجد ملف الترجمة المرغوب فيه غير مدمج مع الملف المحمل ؟ هنا في هذه التدوينة سندلك على طريقتين  لتحصل على ملفات الترجمة بمختلف اللغات .



إستعمال البرامج

من منا لا يعرف  Media classic، الغني عن التعريف ، فهو من البرامج المفضلة لتشغيل مختلف ملفات الميديا على جهاز الحاسوب ، فمن خلال هذا البرنامج عزيزي الزائر ستتمكن من تحميل والحصول على ملفات الترجمة الخاصة بالفلم الذي تود مشاهدته على جهازك ودمجه مع الفلم مباشرة ، فقط تابع الخطوات التالية .

أولا قم بفتح الفلم من خلال برنامج Media classic ، ثم قم بالضغط على File ثم اختر خيار تحميل الترجمة كما في الصورة .

طريقة ترجمة الافلام

طريقة ترجمة الافلام




حدد الترجمة التي تريدها ثم قم بالضغط على التحميل كما في الصورة .

طريقة ترجمة الافلام

الان قد ثم تحميل الترجمة وستتم عرضها من خلال مشاهدتك للفلم .

وبإمكانك استعمال برامج أخرى في حال تعذر عليك استخدام ميديا كلاسيك ، من اجل الحصول على ملف ترجمة لأي فلم ترغب في مشاهدته بدون الحاجة إلى البحث في المواقع الخاصة بتحميل ترجمة الأفلام ، و من بين أفضل هذه البرامج هي :

الإستعانة بمواقع تحميل الترجمة 

في هذه القائمة التالية بها أفضل مواقع تحميل ترجمة الأفلام العالمية ، ويمكنك استخدام هذه المواقع للبحث عن ملف الترجمة  من خلال أسم الفلم الكامل ومن خلال تصفح التصنيفات .
يمكنك استخدام هذا الموقع الذي يعد من بين أشهر مواقع الحصول على ترجمة الأفلام بمختلف اللغات ومن بينها اللغة العربية .
يعد أيضا هذا الموقع من الخيارات المفضلة لدى العديد من عشاق الأفلام والمسلسلات الحديثة ، وبهذا الموقع تستطيع تحميل ترجمات  بصيغة SRT لدمجها مع الفلم الذي تود عرض الترجمة الخاصة به .
وأخيرا يمكنك استخدام أيضا ملف srt لعرض ترجمة الفلم على هواتف الاندرويد من خلال عدة تطبيقات كتطبيق Mx Player الشهير .
reaction: