website statistics
افضل برنامج منع الاعلانات للاندرويد 2018

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج منع الاعلانات للاندرويد 2018

حجب الاعلانات للاندرويد

نعاني دائما عند استعمال الاندرويد من ظهور إعلانات مزعجة ، هذه الإعلانات التي لا يعرف العديد من الأشخاص سبب ظهورها بكثرة خصوصا عند تشغيل بيانات الانترنت ، وتظهر غالبا هذه الإعلانات عند وضع السكون للهاتف أو في قائمة الإشعارات أو في واجهة التطبيقات أو المتصفح نفسه ، حيث وصل الأمر أن العديد من أصدقائي ليست لهم دراية بهذا المجال و يخبروني بأن فيروسا دخل بالهاتف وأن جوجل هو من أخبرهم بذلك ، هو أمر مضحك حقا حيث لا يدري أنه مجرد إعلان إستغلالي فحسب ، و اليوم سنقدم طريقة للتخلص من هذه الإعلانات المزعجة من خلال تطبيق خاص بتحميل مصدر  هذه الاعلانات وحظرها بالمرة .




أستعمل شخصيا تطبيق AdAway لكي أمنع أي إعلان من الظهور ، ليس كلها لكن أستطيع التخلص من الإعلانات التي تظهر بالتطبيقات والتي تظهر بقائمة الإشعارات والإعلانات المنبثقة في وضع السكون وغيرها من الإعلانات التي ليس لها دور سوى الإزعاج .
قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط أسفل التدوينة وقم بتثبيثه على جهاز الاندرويد واتبع الخطوات البسطية التالية .

تقوم بفتح التطبيق لتظهر لك الواجهة التي يجري بها البحث عن تحديثات لملف الهوست كما في الصورة التالية 

حجب الاعلانات للاندرويد

حجب الاعلانات للاندرويد

ثم مباشرة بعد ظهور علامة الريفرش الزرقاء يعني أنه ثم العثور عن ملف جديد جاهز للتحميل ، فقط قم بالضغط على Download files and apply add blocking ، ثم انتظر تحميل الملف وستظهر لك علامة الصح بعد الإكتمال .

حجب الاعلانات للاندرويد


 قم بإعادة ضغظ على تحميل الملف مرة أخرى ، ثم حين إنتهاء العملية ستنبثق لك نافذة لإعادة تشغيل الجهاز ، إضغط موافق وانتهى .

حجب الاعلانات للاندرويد

بعد ان تتبع الخطوات عزيزي الزائر سترى أن جهازك لم تعد تظهر به إعلانات كثيرة مزعجة والنوافذ الإعلانية التي تنبثق على المتصفح ، وليس كلها حيث لا يمكن حظر الإعلانات التي تظهر داخل التطبيقات أو الألعاب المتبثة على جهازك ، وليكن في علمك أخي أن هذا التطبيق يتطلب أن يكون جهازك مفكوك صلاحيات الروت من أجل إشتغاله بدون مشاكل .

reaction: