تحميل فيديو من الانستقرام بدون برامج


لعل ما يميز الانستغرام عند بعض من المستخدمين هو عدد الصور ومقاطع الفيديو القصيرة  والتي يشاركها مستخدموه يوميا ، ويجعل تطبيق الانستغرام عملية تصفح هذه المقاطع والصور والتفاعل معها أمرا في غاية السهولة والبساطة باسنثناء تحميلها طبعا رغم أن هذا ما يرغب فيه اغلب مستخدمي تطبيق انستغرام ، حفظ أو تحميل مقاطع وصور في استوديو الهاتف ، وللأسف الإنستغرام لا يوفر هذه الميزة ، لذلك اليوم في هذه التدوينة سوف نعرض لكم أحد أفضل المواقع لتحميل الفيديو و الصور من الانستقرام بدون برامج للاندرويد.


تدوينات متعلقة : 

أولا عند تصفحك الإنستغرام من التطبيق الخاص به وأردت تحميل فيديو أو صورة على جهازك ستقوم بالضغط على خيارات الصورة أو الفيديو التي تريد تحميلها كما في الصورة التالية ثم تضغط على نسخ الرابط ( copy share Url ) .

تحميل فيديو من الانستقرام بدون برامج

ثم تنتقل إلى أي موقع من المواقع التالية 

موقع zasasa


إخترت هذا الموقع كأول الخيارات لبساطته حيث يمكن إستخدامه مع المتصفحات المحدودة الخصائص ، ولن تجد أي مشكل في حفظ الصور من الانستقرام ولمقاطع الفيديو على الجوال ، نظرا لبساطته في الاستخدام ، فقط عندما تتوجه إلى الموقع من خلال الرابط أعلاه ستلصق رابط الصورة أو المقطع الذي تريد تحميله ثم تضغط تحميل ، وبعد ذلك يظهر لك رابط للتحميل المباشر.

موقع downloadGram


المواقع الثاني عبارة عن تحفة يمكن إستخدامها لتحميل الصور والفيديو من الانستقرام بدون برامج على الاندرويد ، صفحة هذا الموقع جذابة التصميم وبسيطة ، يمكنك نسخ أي رابط من الأنستغرام ووضعه في الخانة والضغط تحميل ثم يظهر لك رابط التحميل.

تحميل فيديو من الانستقرام بدون برامج


موقع dinsta


نختم بهذا المواقع الرائع والذي هو أيضا يعتبر من بين أفضل المواقع لحفظ الفيديو من الانستقرام ، نفس عمل المواقع التي ذكرناها ، فقط نسخ وضغط تحميل.

تحميل فيديو من الانستقرام بدون برامج


تقدم هذه المواقع خدمة التحميل من التطبيقات التي لا تتيح ميزة تحميل أو حفظ المقاطع أو الصور كتطبيقات التواصل الإجتماعي تويتر أو فيس بوك وسهلت تحميل أي مقطع فيديو أو صورة وحفظها بالجهاز ، وتوجد مواقع كثيرة جدا تقدم نفس الخدمة فقمنا بطرح أفضل و أبسط هذه المواقع من حيث الإستخدام.



هذا الموضوع به 0 تعليق


تعبيراتتعبيرات

المقال التالي المقال التالي
المقال السابق المقال السابق