website statistics
كيفية الحصول على بطاقة هدية من Gearbest لشراء المنتوجات

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على بطاقة هدية من Gearbest لشراء المنتوجات

 بطاقة هدية من Gearbest لشراء المنتوجات



الشراء من مواقع التسوق على الانترنت متعة لا يعرفها العديد فإن كنت من أحد عشاق الشراء من من المواقع على الانترنت كموقع جيربيست الشهير والغني عن التعريف فيمكنك الحصول على على كرت هدية أو كما تسمى بـ gift card مجانا وذاك من خلال شرائك لأي منتج وعمل له مراجعة ويشترط أن تكون المراجعة في مدونة أو منتدى أو فيديو في اليوتيوب أو منشور في صفحة على الفيسبوك .

يقدم موقع جيربيست هذه الخدمة المميزة لعملائه ، فإن كنت قد إشتريت أحد المنتوجات من موقع جيربيست ، لا تنسى أن تقوم بعمل له مراجعة لعلّك تمنح بكرت بقيمة جيدة ، وبعد أن تقوم بمراجعة في المستوى ، ستقوم بالتوجه من خلال هذا الرابط إلى صفحة ملئ البيانات كما في الصورة .


 بطاقة هدية من Gearbest لشراء المنتوجات


الخيار الأول تضع به رابط المراجعة فمثلا إن كان فيديو على اليوتيوب يمكنك نسخ رابط الفيديو وتضعه في الخيار المخصص ويمكنك وضع عدة روابط دفعة واحدة إن كانت مثلا المراجعة في الفيس بوك أو منتدى أو مدونة ، ثم الخيار الثاني الذي ستضع به رابط المنتوج من جيربيست الذي قمت بعمل له مراجعة ، أما الخيار الثالث فهو رقم الأوردر الذي يرمز لرقم التسوق من جيربيست ستجده في حسابك في قسم My order بجانب كل منتوج إشتريته ،  ثم باقي الخيارات في سهلة فقط الإسم والإميل ثم إضافة ملاحضات.
بعد إرسالك للطلب ستنتظر الرد إما في قسم الدعم داخل حسابك في جيربيست أو ستصل رسالة على البريد الإلكتروني لتلقي بطاقة الهدية .

ويمكنك إستعمال Gift card  الخاصة بموقع جيربيس في الشراء من الموقع نفسه لا غير و التخفيض من سعر لمنتوج واحد عندما تريد شراءه ، ولاتسنى أن لهذه البطاقة الوهمية تاريخ صلاحية كغيرها من بطاقات الهدايا الأخرى  ، ومن الأفضل إستعمالها في عملية شراء في أقرب ممكن .
يقدم موقع Gearbest العديد من البرامج التي يمكن منها كسب المال مثل برنامج الافلييت الذي يحقق منه العديد من الأشخاص أموالا شهرية من خلال تسويق منتوجات جيربيست .

reaction: