website statistics
تحميل مقاطع انستقرام بدون اي برنامج 2018

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مقاطع انستقرام بدون اي برنامج 2018

تحميل مقاطع انستقرام بدون اي برنامج 2018


الانستغرام حتى الان يعد من أكبر خدمات التواصل الإجتماعي المقدمة على النت حيث أنه مليئ بالصور ومقاطع الفيديو التي يتشاركها مستخدمين الإنستغرام والتي تشاركها صفحات لشركات عالمية ورياضيون وكبار الشخصيات حيث باستخدامك لتطبيق الأنستغرام على الاندرويد ستندهش بعدد الصور والفيديوهات المتدفقة يوميا وسهولة الوصول إليها ، إلا أن الميزة المفقودة هنا هي أنه لا يمكن تحميلها مباشرة من تطبيق الإنستغرام نفسه ، لذلك اليوم سنقدم لكم أحد أفضل المواقع التي من خلالها تستطيع تحميل أي مقطع فيديو أو صورة من خلال الرابط الخاص بها .

تدوينات متعلقة : 

بعد أن تقوم بتحديد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد تحميله قم بنسخ رابطه كما في الصورة التالية ثم اتجه لأحد المواقع من الأسفل التي ستحول لك الرابط إلى رابط تحميل مباشر .

تحميل مقاطع انستقرام


الموقع الأول لتحميل من الإنستغرام instaphotodownloader


من أسهل الصفحات التي يقدمها هذا الموقع لتحميل مقاطع فيديو الانستغرام وأيضا تحميل الصور بجودتها الأصلية ، فكعادة المواقع المشابهة يكفي لصق رابط الإنستغرام في الحقل الفارغ ثم ضغط تحميل ، عيب هذا الموقع الوحيد هو إلزامك بمشاركة هذه الخدمة في أحد وسائل التواصل الإجتماعي .

الموقع الثاني لتحميل مقاطع الفيديو dredown

هذا الموقع يمنحك هذه الخدمة أكثر حرية وبدون أي شروط ، فبمجرد لصقك لرابط الصورة أو فيديو ستحصل على رابط مباشر لتحميل ، إضافة إلى أنه يقدم خدمة تحميل الفيديوهات من مواقع أخرى كاليوتيوب والفيسبوك .

الموقع الثالث لتحميل الصور من الإنستغرام insta-downloader

أخر موقع يقدم ميزة لا تقدمها المواقع السابقة وهي مشاهدة مقاطع الفيديو أونلاين بدون تحميل إضافة إلى خدمة التحميل المباشر ، بسيط وسهل في الإستعمال لتحميل الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية .

توجد أيضا برامج وتطبيقات يمكن الإستعانة بها لأجل التحميل المباشر من الإنستغرام ، عملها مثل هذه المواقع التي عرضنا لكم يكفي نسخ ولصق الرابط فقط ، وتفيد جدا هذه المواقع بخدمتها للأشخاص الذين يودون الحصول على مقاطع من تلك المواقع التي لا توفر خاصية التحميل المباشر .

reaction: