website statistics
كيفية استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

what to do if you forgot your facebook email


استعادة حساب فيس بوك من خلال استرجاع كلمة المرور المنسية لحساب فيسبوك معين هو أمر سهل لكن يصعب على البعض خصوصا الأشخاص الذين وقعو في هذا المشكل لأول مرّة ، ويقدم فيسبوك خدمة استرجاع كلمة المرور من خلال رقم هاتف شرط أن يكون مرتبط بحساب الفيس بوك أو من خلال البريد الإلكتروني الذي أنشئ به الحساب ، وخلاف هذا فقد يصعب عليك استرجاع حساب فيسبوك فقدته ، لذلك سنقدم في هذه التدوينة الطريقة البسيطة لاسترجاع كلمة مرور وإعادة تعيين كلمة سر جديدة من خلال رقم الهاتف المرتبط بالحساب .





وكما قلنا إن كنت متأكد من رقم الهاتف أنه مرتبط بالحساب الذي فقدت كلمة السر الخاص به ، فكل ما عليك هو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للفيسبوك سواء عبر التصفح عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف ، ثم تقوم بالضغط على نسيت كلمة المرور أسفل حقل إدخال كلمة السر لتنتقل إلى الصفحة التالية .


استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف


ستظهر لك الصفحة التي بها خانة إدخال أي معرف لحسابك ويمكن أن تكون :


  • رقم الهاتف ( المرتبط بالحساب ) .
  • البريد الإكتروني ( المرتبط بالحساب ) .
  • إسم المستخدم أو اليوزر ( يكون فقط لمستخدم واحد على الفيسبوك ) .




في حالة كنت ترغب في استرجاع كلمة السر الخاصة بك عن طريق الهاتف أدخل رقم هاتفك المرتبط بحسابك ثم انقر بحث ، ثم سيظهر الحساب الخاص بك أو الحساب المرتبط بذلك الرقم ، قم بالضغط على المتابعة .

استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف


ثم بعد ذلك سيتصلك رسالة نصية على هاتفك بها رمز الذي ستستعمله في تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك ، قم بنقل الرمز وأدخله في الخانة كما في الصورة التالية ثم بعد ذلك حدد كلمة المرور الجديدة واكمل باقي اعدادات الحماية الخاصة بحسابك الشخصي على الفيس بوك .

استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف



ومن المهم القول أنه في حالة سرق منك الحساب وتم تغيير رقم الهاتف أو إزالته من حسابك فلن تتمكن من استرجاع حسابك إلا عن طريق مرسالة دعم الفيس بوك لتبلغهم بكل تفاصيل حسابك وبطاقة الهوية الخاصة بك وذلك من أجل التعرف على المالك الحقيقي للحساب .

reaction: