website statistics
حل مشكلة تحويل المال من paypal الى visa

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تحويل المال من paypal الى visa

مشكلة تحويل المال من paypal الى visa

يقدم بيبال خدمة تحويل أو سحب الأموال من الرصيد المتوفّر على حسابك إلى بطاقتك الائتمانية بخطوات بسيطة شرحناها في تدوينة ماضية على المدونة ، لكن يعاني بعض الأشخاص في حالات معيّنة من السحب وهذا ما قد عانيت منهم سابقا رغم سلامة الحساب وسلامة البطاقة البنكية ، فتظهر لك بعد رغبة عملية السحب رسالة كالتالي " عذرا لا يمكننا معالجة طلبك. يرجى إعداة المحوالة لاحقا " ، كما يظهر في الصورة التالية.

كيفية حل مشكلة السحب من بايبال ؟


كانت أول الخطوات التي قمت بها من أجل حل هذه المشكلة المزعجة هي الإتصال بخدمة العملاء بيبال ، ويمكنك الإتصال به باللغة العربية من خلال الإستعانة بالتدويدنة المطروحة سابقا ، بعد التحدث مع الموضف ستخبره بمشكلتك وسيتأكد هو من سلامة حسابك ثم سيخبرك بعمل بعض الإجراء البسيطة ، هذا ما قمت به وأكد لي الموظف أنه سيحل المشكل بعد نصف ساعة فالرجاء المحاولة لاحقا.

نقطة أخرى وهي ضرورية في حالة كنت تستعمل بطاقة بنكية فيلزمك الإتصال بمزود الخدمة والتأكد من سلامة البطاقة في حالة ظلت المشكلة بعد اتصالك بمركز دعم العملاء بايبال.

طريقة أو حالة أخرى والتي قد تكون فعالة أكثر من غيرها لحل مشكل سحب الأموال من بيبال، وهي تغيير الجهاز المستحدم في عملية السحب ، وهذا أكده دعم العملاء في بيبال ، أن استعمال حساب بايبال في اجهزة مختلفة يوميا قد يكون سببا في تعثر أداء بعض التحويلات كالدفع أو السحب ، كما وقع في حالة سابقة لأحد الأشخاص قام بسحب المال من جهازه المحمول بدلا من جهاز الكمبيوتر ثم تم الأمر بنجاح و سهولة تامة.

كانت هذه هي الحالات التي يمكنك أن تتخلص من رسالة عدم السحب " عذرا لا يمكننا معالجة طلبك. يرجى إعداة المحوالة لاحقا " . ويجب أن تعلم أن السحب يستغرق مدة تصل إلى أسبوع من أجل وصول المبلغ المسحوب من بايبال إلى الحساب البنكي وأن رسوم هذه العملية هي 5 دولار تقتطع من قيمة المبلغ المحول وليس من رصيد بايبال.
reaction: