website statistics
كيفية تحويل pdf الى word بسهولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحويل pdf الى word بسهولة




ملفات Pdf هي ملفات أصلها نصوص تم تحويلها لتكون نص مصورا غير قابل للتعديل ، وتتنوع أنواع ملفات البي دي اف ، حيث أن بعضها يكون نصا مصورا في الأصل يعني صور من صيغة Jpeg مثلا ، وهذه الأخيرة لا يمكن تحويلها إطلاقا إلى ملف وورد إلا بكتابة النص يدويا ، باسثناء ذلك يمكنك تحويل ملفات Pdf باللغة العربية كانت أم بلغة أخرى إلى ملف وورد بصيغة doc أو docx.

توجد العديد من الطرق التي تستطيع تحويل ملف Pdf  إلى ملف Word من أجل التمكن من نسخ محتوياته أو من أجل التعديل عليه ، وهذا أن ملفات PDF هي أيضا يمكن النسخ منها إلا أن ذلك يصاحبه العديد من المشاكل المتعلقة باللغة ، وظهور رموز غير مفهومة أثناء النسخ.

إن لم تكن تعلم ، فإن هذه الخدمة يقدمها مشغل ملفات PDF  المعروف Adobe Reader ، لكن الخدمة مدفوعة حيث يجب عليك الدفع مقابل الإستفادة منها وهذا ما لا يفضله الكثير ، خصوصا وأن الخدمة يمكن الاستفادة منها مجانا.

أحد الطرق الفعالة والأمنة جدا يمكن استعمالها ليس فقط لتحويل من PDF إلى DOC ، بل ويمكنك حفظ ملفاتك كذاك ونقلها إلى خدمة سحابية اخرى كجوجل درايف أو Dropbox ، وكذلك فتح هذه الملفات أو المستندات اونلاين .

موقع جو نيترو من أفضل من يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني فقط تحتاج أن تقوم بانشاء حساب سريع وتبدأ في تحويل ملفات PDF أو ملفات DOC.

بعد التسجيل في الموقع من هذا الرابط ، قم برفع ملف PDF من خلال الضغط على ADD كما في الصورة بعد ذلك انتظر قليلا ليتم رفع الملف ،  ثم بعد ذلك اضغط على الملف وحوله بنقرة زر إلى ملف وورد ( بعد النقر على Converte سيتم مباشرة تحميل الملف على جهازك ).





وكما ذكرنا ان الموقع يمكن رفع عليه العديد من الملفات ضمن حسابك الشخصي وحفظها لأجل الرجوع لها مرة اخرى ، اضافة إلى مشاركة الملفات من نفس الموقع.
reaction: