website statistics
حذف حساب تويتر نهائيا وإلى الأبد

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف حساب تويتر نهائيا وإلى الأبد



كبقية مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى المعروفة وغير المعروفة ( فيس بوك مثلا ) تتيح كلها إمكانية حذف الحسابات الشخصية متى أراد صاحب الحساب ذلك ، والأمر كذلك يتعلق بتويتر ، حيث تستطيع أغلاق حسابك الشخصي بكل سهولة لمدة 30 يوما إلى أن يتم حذفه بشكل نهائي من التوتير بدون القدرة على استرجاعه مستقبلا.

بعد تسجيل الدخول إلى حساب التويتر قم بالضغط على أيقونة صورتك الشخصية كما في الصورة التالية ثم اضغط على الإعدادات والخصوصية ليتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بإعدادات حسابك الشخصي.


حذف حساب تويتر

حذف حساب تويتر


في الصفحة الإعدادات والخصوصية قم بالنزول للآخر حيث يوجد خيار تعطيل الحساب قم بالضغط عليه ثم سينتقل بك لصفحة يبلغك فيها تويتر بنصائح قبل تأكيد عملية الحذف التي تود القيام بها ، وأنه سيتم تعطيل حسابك لمدة 30 يوم قبل عملية الإزالة النهائية ، قم فقط بالضغط على تعطيل الحساب وأكد ذلك بكتابة كلمة المرور الخاضة ثم مباشرة سيتم تسجيل الخروج التلقائي من الحساب.

حذف حساب تويتر



ولذلك لا تقم بإعادة تسجيل الدخول إلى حساب مرة أخرى إذ كنت تنوي فعلا حذفه بشكل نهائي ، وفي حالة تراجعت ، قم فقط بتسجيل الدخول بشكل عادي ، وذكر تويتر أنه لا يمكن استرجاع الحساب في حالة قضى الحساب معطلا لمدة تزيد عن 30 يوما .

reaction: