نقل التطبيقات الى بطاقة SD لتوفير المساحة الداخلية على الاندرويد - Jpmb مدونة

Home Top Ad

يعتبر شراء اندرويد بمواصفات محدودة قد يسبب بعض المشاكل لمستخدمي هذه الأجهزة ، فكمثال على ذلك ، بعض اجهزة الاندرويد تتوفر على قدرة تخز...

نقل التطبيقات الى بطاقة SD لتوفير المساحة الداخلية على الاندرويد




يعتبر شراء اندرويد بمواصفات محدودة قد يسبب بعض المشاكل لمستخدمي هذه الأجهزة ، فكمثال على ذلك ، بعض اجهزة الاندرويد تتوفر على قدرة تخزين خارجية عالية مقارنة بالذاكرة الداخلية التي لا توفر إلا مساحة ضيعفة ، لا تستطيع إستيعاب تطبيقات وألعاب مثبتة على الهاتف في نفس الوقت ، وطبعا هذا مشكل يعاني منه العديد.

قد تكون هناك حلول مختلفة للتخلص من هذه المشكلة أهمها نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية ، واعتبار الذاكرة الخارجية هي وحدة تخزين الخاصة بتطبيقات الجهاز من أجل توفير مساحة إضافية ، خصوصا وأن ذاكرة جهازك الداخلية صغيرة.




كيفية نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية


من خلال طريقتين ، الطريقة الأولى يتم التحكم في كل تطبيق يدويا واختيار مكان تخزين داتا التطبيق أو االلعبة ، وهذا يساعد كثيرا في حل مشكلة إمتلاء المساحة التي تسبب في عدم القدرة على تثبيث تطبيقات جديدة من خلال متجر جوجل بلاي ، قم بالذهاب إلى إعدادات الاندرويد الخاص بك واضغط على خيار إدارة التطبيقات ومن خلال الضغط على أي تطبيق يمكنك نقله إلى ذاكرة SD ، كما في الصورة التالية.


الطريقة الثانية وهي باستعمال تطبيق على الاندرويد يمكنه عمل وظيفة نقل أي تطبيق تريد إلى ذاكرة التخزين الخارجية ، تطبيق AppMgr III هو من التطبييقات الفعالة والسهلة الاستخدام للأدارة تطبيقات المتبثة على الاندرويد ، إضافة إلى التحكم في نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى الخارجية والعكس ، فبعد تحميل التطبيق ستظهر لك بعد فتحه جميع التطبيقات المتبثة على جهازك ، يمكنك فقط الضغط التطبيق الذي تريد نقله ثم تضغط على Move app حسب لغة جهازك.






التطبيق يتوافق أيضا مع الهواتف بشكل أفضل إن كان مفكوك صلاحيات الروت ، بحيث أن هذا التطبيق كلما قمت بتثبيث تطبيق جديد على هاتفك سيقوم بإخبارك بأنه يمكن نقله الذاكرة الخارجية SD ، يكفي فقط تركه مثبتا على الجهاز.

الهواتف التي تتوفر على مساحة تخزين داخلية صغيرة لا تعاني من مشكل امتلاء المساحة فقط ، بل وكذلك تسبب في ثقل الهاتف مما تؤثر على Ram ، وخصوصا إن كانت الرام هي الأخرى ضعيفة.


0 تعليقات: