website statistics
خطوات حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي من الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي من الهاتف



delete-instagram-account-link


يعتبر انستقرام من أكثر الشبكات الإجتماعية استخداما في العالم إلى جانب فيس بوك و تويتر ، فمن خلال الكم الهائل لمستعملي تطبيق انستقرام المجاني على الأجهزة الذكية والذي يعتبر الحلقة الرئيسية ومصدر قوة انستقرام كذلك ، ويتيح التطبيق نشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو كما شأن لأغلبية تطبيقات التواصل.

أما إنشاء حساب الانستقرام فهو سهل إلى أبعد الحدود ، فيتم ذلك إنطلاقا من التسجيل من الرابط الرسمي من موقع انستقرام أو من التطبيق الخاص به ، ويمكن أيضا إنشاء حساب انستقرام مرتبط بحسابك على الفيسبوك بنائا على معلوماتك الشخصية المتواجدة على حسابك فيس بوك ، لكن ماهي طريقة حذف حساب الإنستقرام ؟ 

الأمر هيّن كما هو شأن لحذف باقي الحسابات في مواقع التواصل الأخرى كحذف حساب فيس بوك مثلا ، وكل ما عليك فعله لحذف حساب الانستقرام نهائيا هو التوجه إلى أي متصفح على جهازك ( سواء استخدمت الحاسوب أو هاتف المحمول المهم استخدم متصفح يكون جيد مثل جوجل كرم ) ثم قم بالتوجه إلى رابط حذف حساب الانستقرام ، ثم تابع باقي الخطوات.


بعد الضغط على رابط الحذف ، ستظهر لك صفحة يجب أن تختار سبب حذف حساب الأنستقرام كما في الصورة التالية ، قم فقط باختيار سبب ( مثلا سبب غير معروف ) من الأسباب وسيظهر لك حقل كتابة الكلمة السرية الخاص بحسابك ، ثم الزر أخر الصفحة الأحمر لتأكيد حذف الحساب.

حذف حساب الانستقرام


حذف حساب الانستقرام



بعد أن اتممت الخطوات أعلاه ، يجب أن تعلم أنك قدمت طلب لحذف حسابك على الانستقرام نهائيا ، ولن تتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول إلى حسابك ، عكس باقي مواقع التواصل التي تتيح إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى في حالة أردت إلغاء عملية الحذف.

reaction: