website statistics
كيفية تحميل تعريفات سامسونج على الويندوز

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل تعريفات سامسونج على الويندوز




ربط الاندرويد بالحاسوب أمر يحتاجه الجميع خصوصا لنقل الملفات ما بين الحاسوب و هاتف الاندرويد لإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو وجميع انواع الملفات المستعملة ، لذلك و لا يخفى عن الكثير أن العديد من اجهزة الهواتف الأندرويد تحتاج إلى تعاريف أو درايفر لتعريفه على الحاسوب وعلى نظام الحاسوب ، لذلك اليوم سنخصص هذه المقالة لهواتف سامسونج وسنطرح الطريقة الصحيحة لكيفية الحصول تعاريف سامسونج و تثبيتها على نظام الكمبيوتر الخاص بك للتخلص وحل مشكلة الكمبيوتر لا يتعرف على الهاتف samsung.




هناك طرق عديدة لكيفية العثور على درايفرات سامسونج لتعريف USB ، في حالة إذا لم يتم التعرف إطلاقا على اصدار الهاتف خصوصا إذا كان الهاتف من ذوي الإصدرات القديمة ، وإذا كان عكس ذاك فقد يكون العثور على تعريف كابل USB في غاية السهولة.

تحميل تعريفات سامسونج مباشرة على الحاسوب 

هذه الطريقة والتي قد تكون مباشرة دون التعرف على إصدار الهاتف المحمول الخاص بك قد تكون عشوائية ، ولذلك فلا خطر في استعمالها ، ويمكن ان يكون أول خيار للحصول على تعاريف سامسونج ، ويمكنك تحميلها مباشرة من موقع الرسمي لسامسونج للمطورين من خلال هذا الرابط " تعاريف سامسونج ".

إذا كنت تريد ربط جهاز سامسونج أندرويد بنظام الويندوز على الحاسوب عبر USB فيكفي فقط تحميل التعريف اعلاه.

البحث عن التعريف الخاص بهاتف سامسونج

هنا في حالة لم يعمل معك التعريف السابق لأجهزة سامسونج على الويندوز ، ستعتمد إذا على id التعريف والذي ستحصل عليه إنطلاقا من الخطوات التالية ، قوم بالضغط بزر المواس الأيمن على ايقونة الحاسوب ثم اضغط على Gérer  كما في الصورة التالية.


ثانيا قم بفتح Gestionnaire … كما في الصورة التالية واختر الدرايفر غير المعرف الذي تريد تعريفه ( غالبا ما تكون عليه علامة التعجب ) ، اضغط بزر الماوس الأيمن عليه واختر اخر خيار .






ثم أخيرا اختر الخيارات كما بالصورة وقم بنسخ id  المحصل عليه .


الرقم المحصل عليه والذي هو عبارة عن ID للتعريف المفقود ستستعمله للبحث عن التعريف الخاص بجهازك ، الطريقة سهلة جدا ، فقط ضغط الرقم في محرك بحث جوجل أو في أحد المواقع التي تقدم خدمة تحميل التعريفات بواسطة ID وفي القائمة التالية أفضل المواقع للبحث عن التعريف بالــ ID.

DRIVERPACK SOLUTION
DEVICE HUNT

reaction: