10 أكتوبر 2018

author photo

 استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف


عادة ما يفقد اصحاب حسابات فيس بوك كلمة مرور الخاصة بهم بسبب نسيانها إلا أن الأمر يزداد صعوبة لاسترجاع الحساب حينما يفقد صاحب الحساب رقم الهاتف المسجل في الحساب ويفقد كذلك الاميل الخاص به ، ليكون أمر استرجاع حساب فيسبوك بعد فقدان رقم الهاتف أمرا شبه مستحيل ، لكن الان وبعد أن حقق فيس بوك تطورا واضحا في برمجته لشبكته أصبح بالإمكان استعادة الحسابات الشخصية عبر طرق أكثر أمانا وأكثر دقة لمساعدة صاحب الحساب من استرجاع حسابه بدون رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.




الامور التالية التي ستعرض لك في هذه المقالة قد تكون صعبة إلى حد لكن هي الوحيدة المتوفرة حاليا لاسترجاع حسابك بدون رقم هاتف وبدون بريد الكتروني ، لذلك ضع في اعتبارك أن هذه الأمور لا تصلح لسرقة حساب شخص ما إطلاقا.

1 - استعادة حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء


إذا كنت سابقا قد حددت أي احد من الأصدقاء على حسابك الفيسبوك كجهات إتصال موثوق بها ، فيمكنك استرجاع حسابك عن طريق أي واحد منهم ، لذلك حين قيامك بتسجيل الدخول لحسابك ، وبعد الضغط على " نسيت كلمة المرور " ، واتباع باقي الخطوات لتعريف حسابك ، سيتم عرض لك خيار كتابة اسم صديق المراد استرجاع حسابك به.

 استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف


ميزة تحديد اصدقاء موثوق بهم لاستعادة الحساب حين فقدانه يوفرها فيس فوك ضمن الامان وتسجيل الدخول ، ففي حال قمت بتفعيل هذه الخاصية فستستطيع استرجاع حسابك بسهولة.

2- استعادة حساب فيس بوك عن طريق تسجيل الدخول من جهاز سابق


بعض الخيارات لا تظهر حينما تقوم بالضغط على نسيت كلمة المرور على فيس بوك لماذا ؟ ، طبعا لان فيس بوك سيكون متخدا اعتبار أن احد يريد سرقة حساب لشخص اخر ، لذلك فقد لا يتيح بعض الخيارات التي قد تساعد كثيرا في استعادة الحساب ، ومن أهم الامور لإظهار هذه الخيارات هو محاولة تسجيل الدخول ( أو الظغط على نسيت كلمة المرور ) من جهاز سبق لك وقد سجلت الدخول منه ، وهذا سيساعد كثيرا خصوصا لإظهار لك باقي خيارات الاسترجاع مثل الاستعادة عن طريق الإجابة على سؤال الأمان أو الاستعادة عن طريق استعمال كلمة مرور قديمة وغيرها من الخيارات الاخرى.

يمكنك الحصول على معلموات أكثر في صفحات الدعم على الفيسبوك حول معلومات تعذر الوصول لرقم الهاتف أو البريد الإللكتروني  ، أو حول كيفية استرجاع الحساب عن طريق جهات الاتصال الموثوق بها.

هذا الموضوع به 0 تعليق


تعبيراتتعبيرات

المقال التالي المقال التالي
المقال السابق المقال السابق