website statistics
طريقة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات في سامسونج

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات في سامسونج




من المشاكل التي يعاني منها مستخدم هاتف سامسونج بعد عملية اعادة ضبط المصنع للجهاز ، عدم قدرة تخطي حساب جوجل ، بحيث أن نسيان معلومات الحساب السابق المستعمل على الهاتف يجعلك تقع في هذه المشكلة بحيث لا يمكن الدخول الى الهاتف إلا بعد تخطي حماية جوجل وإدخال الإيميل وكلمة السر، وهذا أمر شائع الحدوث بين كل مستخدمين هواتف الاندرويد خصوصا اجهزة سامسونج ، وفي هذه المقالة سنتطرق الى الشرح المفصل لكيفية تخطي حماية جوجل بعد الفورمات على اجهزة سامسونج بدون الحاجة الى كيبل OTG وبدون الحاجة الى كمبيوتر.


أولا هذا الشرح مجرب على جهاز سامسونج J2 و Galaxy Grand prime ، و من الممكن ان ينفع مع باقي سلسلة J سامسونج وباقي السلسلات الاخرى من الجلاكسي  وهو فعال وحل نهائي بالنسبة لمشكل إثبات صحة ملكية حساب جوجل المزعج.

شرح تخطي حماية جوجل بعد الفورمات


أول شيء تأكد من وجود رصيد أنترنت على الهاتف أو عليك أن تكون متصل بشبكة واي فاي لأنك ستحتاج الى تحميل ملفات على ذاكرة الهاتف ، ثم قم بتشغيل هاتفك وقم بجميع المراحل الممكنة للمرور ( من الافضل جعل الهاتف باللغة الانجليزية ) حتى تقف عند إثبات صحة ملكية الحساب التي تعذر عليك تجاوزها ، في هذه اللحظة ستقوم بالضغط على زر الصفحة الرئيسية الـHome لثلاثة مرات متتالية لتفعيل الوضع الصوتي على الهاتف كما في الصورة.



بعد ذلك وكما في الصورة التالية ستقوم برسم حرف L على شاشة الهاتف ليقوم الهاتف بإظهار لك مجموعة من الخيارات التي ستختار منها خيار Setting Talkback ثم تقوم بإيقاف الوضع الصوتي بالضغط مرة اخرى على زر Home لثلاثة مرات متتالية.





والان بعد أن وصلت الى اعدادات الوضع الصوتي ستقوم بالضغط على  اخر خيار Terms of use من بين الخيارات التي تظهر لك على الشاشة كما في الصورة اسفل ، لتقوم بالتوجه مباشرة الى متصفح الهاتف  والبدء في تحميل الملفات الضرورية لتخطي تامين حساب جوجل وإثبات صحة ملكية حساب Google.




الان وبعد الدخول الى متصفح الهاتف ، ستقوم بالتوجه الى هذا الرابط  ثم من خلال المجلدات التي تظهر لك بصفحة هذا الموقع ستقوم بالدخول الى مجلد Apps ، ثم مجلد FRP كما في الصورة التالية ، ثم ستختار ملف Android 5 Google Account Manager  لتحميله كما تم التحديد في الصور التالية.






بعد تحميل ملف Android 5 Google Account Manager ستقوم مباشرة بتثبيته على الهاتف ، ( سيتطلب منك السماح بتثبيت تطبيقات غير معروفة المصدر ) .



نفس الشيء ستقوم به مع تطبيق اخر من نفس الصفحة الذي يظهر بالصور اعلاه ، حيث ستقوم بتحميل أيضا التطبيق الذي هو باسم " com.rootjunky.frpbypass " وتقوم بتثبيته مباشرة على هاتفك ، حينما ينتهي التثبيت ستقوم بفتح التطبيق مباشرة.

الان تقوم فقط بفتح حساب جديد على هذا التطبيق كما في الصور التالية ( انشاء حساب جيميل جديد ويمكنك حذفه سابقا ) .







الان بعد انشاء الحساب الجديد ثم الموافقة على شروط خدمة جوجل ، تكون المشكلة تم حلّها نهائيا ويمكنك الخروج من كل هذا ، وتم تخطي حساب جوجل بعد الفورمات بدون حاسوب من خلال تتبع الخطوات السابقة بدقة ، كما أنك يمكنك حذف التطبيقات التي قمت بتنزيلها على الهاتف ، ويمكنك أيضا حذف حساب جيمايل الذي قمت بإنشائه ليعود هاتف سامسونج لوضعه الطبيعي.


العنصر المهم في طريقة تخطي حساب جوجل بعد الفورمات هي كيفية الذهاب لمتصفح الهاتف ليتم تحميل الملفات التي تقوم بالسماح لك بإنشاء حساب جديد ، فقد لا تنجح هذه الطريقة مع باقي هواتف سامسونج ، لكن اغلبها تم تجربة عليها الطريقة وهي ناجحة وفعالة لتخطي اثبات ملكية حساب جوجل.

reaction: